اعلان

سامسونج: تدشين مجتمع لخريجي برنامج "Samsung Innovation Campus"

شركة سامسونج
شركة سامسونج

كشف موسى جورجي مدير العلامة التجارية والعلاقات العامة بشركة سامسونج الكترونيكس مصر، أن مشروع "Samsung Innovation Campus" شهد تطبيق سامسونج لعملية التعليم الذاتي والذي كان لنا السبق في تنفيذه داخل مصر ومنطقة الشرق الأوسط، موضحا أن ذلك كان بمثابة تحدي قوي بالنسبة للشركة.

جاء ذلك، على هامش حفل اختتام المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لبرنامج سامسونج Innovation Campus، وذلك احتفالا بالدفعة الأولى من خريجين برنامج البرمجة والذكاء الاصطناعي الذي يهدف إلى تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى الشباب والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومؤسسة مصر لصناع الحياة.

وقال موسى، إن الشركة تستهدف تدشين أول مجتمع لخريجي برنامجها للابتكار في مصر والشرق الأوسط بهدف تجميع كافة المهارات والمواهب الشابة في مجالات الحلول الذكية والتقنيات المتطورة، مشيرا إلى أن ذلك المجتمع سيضم مختلف الكوادر المتميزة التي تخرجت من البرنامج كما سيختص ذلك المجتمع بعقد العديد من الأنشطة في مسار تكنولوجيا المعلومات.

وتابع موسى، أن البرنامج يستهدف فتح مجالات جديدة خلال العام المقبل 2021 لدعم مهارات الشباب وصقل مواهبهم وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء بجانب لغات البرمجة وحلول تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي