اعلان

فتح الله فوزي: العاصمة الإدارية استحوذت على 70% من الطلب العقاري

 فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
كتب : سحر حسين

قال فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة استحوذ على نسبة 70% من الطلب على العقارات بشرق القاهرة، بفعل الإنجازات التي حققتها الحكومة بالمشروع سواء على مستوى تنفيذ المنشآت بها والترويج لها أو على مستوى انتقال الحكومة والبرلمان لإدارة شئون الدولة منها خلال العام المقبل.

وأكد أن القطاع العقاري قطاع حيوي و يستطيع تخطي وامتصاص معظم التحديات، وسيظل الاستثمار الآمن للعميل، خاصة أنه يضم العديد من الصناعات كصناعة مواد البناء ويوفر الآلاف من فرص العمل للشباب.

وتوقع فوزي استمرار ارتفاع الطلب مع الانتقال الفعلي للوزارات بها، وهو ما يساهم في إنجاح المشروع، وتخفيف الضغط على القاهرة التاريخية، وتنفيذ مشروعات رفع كفائتها.

ولفت الي أن الشركات العقارية نجحت منذ شهر يوليو في تجاوز تداعيات جائحة فيروس كورونا، وتعويض توقف المبيعات خلال الفترة من مارس إلى يونيو، ووصلت مبيعات معظم الشركات إلى المستويات المستهدفة.

وأشار إلى أن شركات التطوير العقاري في انتظار الفرص الاستثمارية المتوقع طرحها خلال الفترة المقبلة من الصندوق السيادي مثل مجمع التحرير وتطوير حديقة حيوان طنطا، وغيرها من المشروعات العقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً