المشرف العام على التحرير داليا عماد

سيتي إيدج: مشروعات العاصمة تستحوذ على 65% من المبيعات

أهل مصر
سيتي ايدج
سيتي ايدج
اعلان

قال المهندس محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة "سيتي إيدج للتطوير العقاري"، إن أزمة فيروس كورونا أتاحت الفرصة للمطورين العقاريين للتفكير بشكل أكبر وأكثر عمقا حول متطلبات العملاء الجديدة في العقار والمشروع الذي يخططون للسكن به، بالإضافة إلى الاستفادة من تلك التجربة في حالة حدوث أزمات مشابهة في المستقبل.

ولفت إلى أن مشروعات العلمين تستحوذ على 7 مليارات جنيه من المبيعات بمعدل 65% حيث تمثل الأبراج 50% من المبيعات ومزارين 50% ومليار جنيه مبيعات "إيتابا"، بمعدل 10% والمبلغ المتبقي مبيعات العاصمة الأدارية بمعدل 20%، والمنصورة الجديدة 5% من المبيعات المستهدفة للشركة عام 2020.

ولفت إلى أن الشركة تدرس حاليا التوسع في مناطق متعددة في المدن الجديدة وعلى مدار السنوات الثلاثة القادمة، سنتوجه إلى مناطق أخرى منها الدلتا والصعيد وسندخل بها أما كمطورين رئيسين أو بالاستحواذ على الأراضي ومشاركة مطورين رئيسين آخرين.

وأشار إلى أن فيروس كورونا دفعت الشركات لابتكار نظم تسويقية مبتكرة، حيث أعلنت شركة "سيتي إيدج للتطوير العقاري" عن إطلاقها جولة افتراضية هي الأولى من نوعها للأبراج في مصر وتشمل الجولة مشروعات الأبراج المختلفة والتي تسوقها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

تتيح الجولة الفرصة للعملاء الحاليين وأيضا المهتمون باقتناء وحدات في الأبراج المختلفة بتفقد الوحدات ورؤية الإطلالات المختلفة والمتميزة لكل وحدة سواء على البحر أو البحيرات الارتوازية الممتدة داخل المدينة.

يأتي ذلك أيضا في إطار حرص "سيتي ايدج" على استخدام التكنولوجيا الحديثة للتيسير على عملائها عملية تفقد المشروع، خاصة خلال أزمة كورونا.

وأضاف أن أزمة انتشار فيروس كورونا، ألقت بظلالها على العالم وتداعيات الأزمة في مصر هي الأقل وطأة، مشيرا إلى أن في الوقت الذي توقعت فيه مؤسسة موديز فيتش، تحقيق مصر لمعدل النمو الاقتصادي يبلغ 2.6%، في 2021، من المتوقع أن تزيد النسبة إلى 3% حتى 3.5% في نفس العام طبقا للمؤشرات العامة.

إقرأ أيضاً:
اعلان