اعلان

مقر جديد لخدمة مستثمرى العاشر من رمضان بتكلفة 30 مليون جنيه

جمعية مستثمري العاشر
جمعية مستثمري العاشر
كتب : مي طارق

تعتزم جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بقيادة الدكتور سمير عارف الإنتهاء من إنشاء مقرها الجديد لخدمة المستثمرين خلال العام المقبل على مساحة 6000 متر مقسمة على 3 أدوار سطحية بإجمالى تكلفة قيمتها 30 مليون جنيه.

كشف المهندس حمدى عتمان عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة إنشاء المقر الجديد بأن المقر الجديد لجمعية المستثمرين هو ترجمة حقيقية لاحلام وطوحات مجلس الإدارة الحالى ليكون بمثابة بيت للصنّاع والمستثمرين بالعاشر من رمضان ويكون مجهزاً لإستقبال كبار الزوار والمسئولين على أعلى مستوى يليق بأكبر مدينة صناعية فى مصر.

وأرجع رئيس اللجنة المشروفة على المقر الجديد الفضل فى الإنتهاء من إجراءات وبدأ إنشاءات المقر الجديد إلى مجلس الإدارة الحالى برئاسة الدكتور سمير عارف بالإضافة إلى الجهد الكبير للجنة المشرفة على المشروع والتى تضم كلا من الأستاذ أيمن رضا والمهندس جمال حجازى والمهندس علاء فايد.

ويضم الدور الأرضى للمقر الجديد بهو الإستقبال وغرف ومكاتب إدارية للهيكل الإدارى للجمعية مؤدى إلى غرفة اجتماعات كبرى بارتفاع 6.5 متر تسع إلى 500 فرد، كما تتضمن الأدوار المتكررة على مجموعة من القاعات الكبرى والمتوسطة لتلبية كافة اجتماعات وأغراض الجمعية وكافة اللجان والشُعب المتخصصة التى تخدم الصناعة والمستثمرين.

وقال عتمان بأن نجاح مجلس الإدارة فى إنشاء مقر الجمعية الجديد مرتبط بشكل مباشر فى نجاحه أيضا فى إدارة مشروع المجاورة السكنية الخاصة بإسكان العاملين بالمدينة والتى أوشكت على الإنتهاء وساهمت فى توفير الموارد المالية اللازمة لإنهاء مشروع المقر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً