اعلان

إيطاليا العقارية: 24 مليار جنيه استثمارات مشروعي البوسكو وفينشي بالعاصمة الإدارية

محمد هاني العسال
محمد هاني العسال
كتب : سحر حسين

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، اليوم، إنه يجري تنفيذ عدة مشروعات عقارية في الوقت الحالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 24 مليار جنيه.

وأوضح أن استثمارات مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية تصل إلى 16 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 207 أفدنة.

وتابع "العسال"، أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني والمباني، لـ 300 فيلا و2500 شقة من خلال التعاون مع 8 من شركات المقاولات، ومكاتب الاستشارات؛ لضمان سرعة إنهاء الأعمال الإنشائية لوحدات المشروع.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن مشروع فينشي هو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، ومن المقرر تسليمه في 2022 على مساحة أرض 110 أفدنة.

ولفت إلى أن إجمالي استثماراته تبلغ 8 مليارات جنيه، أما مشروع البوسكو سيتي بمستقبل سيتي، بلغت استثماراته 22 مليار جنيه على مساحة أرض 268 فدانا تضم 6600 وحدة.

وأضاف العسال، أن حجم محفظة الأراضي وتنوع نشاطها وأماكنها، أحد أهم عوامل القوة للشركات العقارية الذي يؤمن استمرارها، ويعزز قدرتها على المنافسة ويمكنها من وضع خطط على المدى البعيد دون قلق من نفاد أراضيها، وعدم وجود بدائل، وهو ما تعتمد عليه شركة مصر إيطاليا القابضة في خطتها التوسعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً