اعلان
اعلان

المصرية للاتصالات تضيف خدمات الدفع عبر فوري لتطبيق We pay

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

اضافت الشركة المصرية للاتصالات We خدمات " فوري " شبكة المدفوعات الالكترونية لاستخدامها عبر تطبيق المحفظة المالية "We pay".

وكشف مصدر مطلع بالشركة أن التعاون مع" فوري" يأتي لتسهيل معاملات الدفع الالكتروني مشيرا إلى أن خدمة " فوري " وسيلة آمنة وسريعة لعمليات الدفع وتنفيذ المعاملات الغير نقدية وخدمة مجانية وتحصيل الأموال بسهولة وشكل فعال.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن اضافة خدمات فوري عملاء لمحفظة " وي باي " يمكن العملاء من تنفيذ عمليات السحب والايداع للأموال عبر ماكينات وفروع فوري التي تغطي كافة المحافظات.

وأشار المصدر إلى أنه يمكن استخدام خدمات فوري عن طريق تطبيق "We pay" لدفع وسداد الفواتير المختلفة ومستحقات المرافق الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز  بجانب اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الانترنت وشحن الرصيد وتحويل الأموال ومصاريف الجامعات والتعليم والمرور واشتراك النوادي والنقابات.

وأكد المصدر أن التعاون مع فوري يأتي لتعزيز وسائل الدفع الالكتروني على تطبيق المحفظة المالية واتاحة القنوات المختلفة للتسهيل على عملاءها بهدف مواكبة خطة الدولة والبنك المركزي للمساهمة في التحول الرقمي ودعم الشمول المالي بما يقلل من التعامل النقدي ورقمنة الخدمات ودعم منظومة المدفوعات الالكترونية في مصر .

يذكرأن شبكة مدفوعات فوري تخدم أكثر من 29 مليون عميل شهريًا مع أكثر من 3 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 894 خدمة بما في ذلك فواتير الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين، رسوم المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثر من 34 بنكا رئيسيا وأكثر من 194 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، وأكثر من 2500 فرع لمكاتب البريد، وأكثر من 15 محفظة هواتف محمولة للبنوك وشركات المحمول بالإضافة إلى منافذ " فوري بلس " على مستوى الجمهورية، و" my Fawry " البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو