اعلان

بعد القبض على نجل صفوان ثابت.. تعرف على اتجاه سهم جهينة في البورصة

جهينة
جهينة

توقع نادي عزام خبير أسواق المال، أن يتجاهل سهم جهينة للصناعات الغذائية المقيد في البورصة المصرية، خبر القبض على سيف ثابت الرئيس التنفيذي للشركة اليوم ويحقق السهم صعود على مدار الجلسة لاسيما وأن السهم يشهد تراجع على مدار جلستين ماضيتين وأن الاتجاه سيعاود التصحيح نحو تحقيق زيادة في القيمة السوقية للسهم وإن لم تكن يشكل كبير.

وأضاف في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أن السوق امتص أزمة القبض على صفوان ثابت عند إلقاء القبض عليه وتراجع السهم بمقدار كبير قبل أن يعاود الصعود مرة أخرى ويحقق نتائج إيجابية، لاسيما وأنه من الأسهم الجيدة في البورصة.

وتوقع أن تحدث عمليات جني أرباح في الأسهم القيادية في المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية، لا سيما بعد أن وصلت القيم السوقية والسوق إلى نقطة مقاومة جيدة.

وذكرت مصادر أمنية منذ قليل بأنه تم القبض على سيف ثابت نجل رجل الأعمال صفوان ثابت والمحتجز على خلفية اتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين من قبل قوات الشرطة.

ويشغل سيف ثابت منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جهينة للصناعات الغذائية المقيدة بالبورصة المصرية والتى تمتلك نحو 70% من القيمة السوقية للألبان في مصر ونحو 30 من سوق العصائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً