اعلان

"مدير عام الأورمان" يوضح شروط وإجراءات الحصول على الأكشاك المجهزة للأسر الأكثر احتياجًا

الأكشاك المجهزة
الأكشاك المجهزة
كتب : مي طارق

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، إن الجمعية تستكمل دعمها للأسر الأكثر احتياجًا من خلال تسليمهم أكشاك مجهزة بالبضاعة والديب فريزر وتوصيل عداد الكهرباء بحيث تكون تكلفة مشروع الكشك الواحد 21 ألف جنيه ، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة" لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم .

شروط وإجراءات الحصول على الأكشاك المجهزة

وأضاف شعبان، أن مشروع الكشك يوفر فرصة عمل حقيقة حيث تقوم الجمعية بعمل استعلام للمستفيد بعد استيفاء الشروط الواجب توافرها للحصول على الكشك ، تشتمل على رخصة كشك و صورة بطاقة الرقم القومى و بحث اجتماعى من الشؤن الاجتماعية موجه للأورمان، وتكون الأولوية للأرامل والمطلقات وأصحاب الهمم .

وأوضح مدير عام الجمعية، أن المستفيد يحصل على الكشك بالبضاعة والديب فريزر ويتم سداد رسوم توصيل الكهرباء،ثم متابعة المشروع عن طريق مندوب الجمعية ومن يجد تطابق الشروط عليه، ويرغب في بدء المشروع، يتوجه إلى مكتب الجمعية، والكائن بشبين الكوم - شارع دبي - من شارع صبري ابو علم - بجوار المرور القديم.

وأكد شعبان، أن الجمعية تسعى لتوسيع قاعدة المساعدات لتشمل كل القرى والنجوع الأكثر احتياجاً بكافة مدن ومراكز المحافظة، مشيراً إلى أهمية تلك المشروعات فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والمساهمة فى بدء مشروعات صغيرة واستثمار محدود يعينهم على أعباء الحياة مع التنسيق والإشراف والمتابعة المستمرة لمديرية التضامن الاجتماعى على كافة الأعمال .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الواقعة الأسخف في الكرة المصرية».. شوبير يكشف المسؤول عن إخفاء كرات مباراة القمة