باستثمارات 4 مليار جنيه.. «المنارة» تطلق منتجع «بيلافينتو» بمدينة الجلالة

محمود محمد
محمود محمد
كتب : سحر حسين

قال محمود عمر عضو مجلس إدارة شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري أن الشركة تستهدف ضخ 250 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية بمشروع بيلافينتو بالجلالة خلال 2021، موضحا أنه تم ضخ 150 مليون جنيه منذ تدشين المشروع.

وأوضح أن شركة المنارة للاستثمار العقاري تنفذ منتجع "بيلافينتو" على مساحة 65 فدان فى الجلالة بالعين السخنة بإجمالي استثمارات 4 مليارات جنيه.

وأضاف أن "بيلافينتو" عبارة عن منتج سياحي متكامل الخدمات ليمثل انطلاقة، مشيرًا الى ان الشركة مهتمة بتنفيذ مشروعات بمدن الجيل الرابع لمواكبة خطة التنمية والتعمير المتنبأة من الدولة ولإيمانها بمسئولية القطاع الخاص فى التعاون يدًا بيد مع الدولة لتنفيذ خطة التنمية 2030.

وأوضح أن الشركة بدأت بالفعل فى الأعمال الإنشائية بمشروعها بالجلالة وقد حرصت على إنجاز أكثر من 40% من إنشاءات المنطقة الشاطئية "بيلافينتو" قبل إطلاقه للتسويق لتأكيد الجدية وإرضاء العملاء، ومن المقرر بدء التسليم المرحلة الأولى بالمشروع نهاية 2022.

وأشار إلى أن "بيلافينتو" يشتمل على وحدات بمساحات متنوعة ومواصفات تتلائم مع احتياجات العملاء، لافتا إلى أن المشروع يضم 1100 وحدة مقسمة إلى شاليهات وفيلات من 90 إلى 220 متر تسلم كاملة التشطيب.

وتابع أن المشروع يضم "بيلافينتو" فندق سياحي ونادي اجتماعي وخدمات ترفيهية وتجارية بالإضافة إلى مسطحات خضراء ولاند سكيب، موضحًا أن الشركة تتفاوض حاليًا للحصول على قطعة أرض بمدينة العلمين الجديدة ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)