اعلان

رئيس مجموعة النيل: السوق العقاري يحتاج لأفكار جديدة في الأنشطة التجارية والإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
كتب : سحر حسين

قال كريم مأمون، رئيس القطاع التجاري بمجموعة النيل والأهرام العقارية، اليوم، إن السوق العقاري يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة خاصة في الأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية.

وأكد أن الشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمنتج العقاري الجديد وسابقة الأعمال يمكنها المنافسة وكسب ثقة العملاء وتقديم إضافة جديدة للقطاع.

وتعاقدت مجموعة "النيل والأهرام" العقارية مع كريم مأمون لتولي منصب رئيس القطاع التجاري للمجموعة بالتزامن مع تجهيز المجموعة لإطلاقها أكبر مشروع تجاري إداري بمنطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتولى مأمون عددا من المناصب في كبري الشركات العقارية العربية والمحلية والتي تعمل في السوق المصري ومنها مجموعة الفطيم الإماراتية وشركة المعادي للتنمية العقارية ومجموعة الخرافي الكويتية.

وقال كريم مأمون رئيس القطاع التجاري لمجموعة النيل والأهرام العقارية، إنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلى تحقيق نقلة جديدة للمجموعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالتزامن لتجهيز طرح مشروع جديد منطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن مجموعة النيل والأهرام تمتلك محفظة مشروعات تتجاوز 100 مشروع بمدينة القاهرة الجديدة، وتمكنها للمنافسة بقوة في العاصمة الإدارية خاصة إنها ستطلق منتج عقاري جديد.

وأرجأ مأمون الإفصاح عن تفاصيل المشروع الجديد لحين الانتهاء من كافة الإجراءات والتعاقدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي