اعلان

وزير التموين يعلن تفاصيل معارض "أهلا رمضان": يبدأ 4 أبريل بتخفيضات 35%

وزير التموين علي مصيلحي
وزير التموين علي مصيلحي

 أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض "أهلا رمضان"، سوف يبدأ في الفترة من 4 أبريل إلى 12 من الشهر نفسه، مشيرا إلى وجود 164 شركة غذائية سوف تعرض منتجاتها بالمعرض الدائم بمدينة نصر في نفس المدة.

وأشار المصيلحي خلال اجتماعه مع أصحاب ومديري السلاسل التجارية والشركات الغذائية، أنه سيتم مشاركة 21 سلسلة تجارية  بـ1252 فرعا منها، كليا بالفروع أو جزئيا عبر تخصيص ركن في كل سلسلة مخصصة لعرض السلع الرمضانية.

وأكد الوزير، وجود 15 سلعة غذائية تتنوع مابين الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونة والصلصة والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاي واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش، بتخفيضات تتفاوت من 15% إلى 35%.

وأكد الوزير، مشاركة 1300 مجمع استهلاكي تابع للوزارة بنفس التخفيضات، مشيرا إلى وجود منافذ جمعيتي لمن لدية الرغبة في ذلك، والمنافذ المتنقلة.

وكشف المصيلحي، عن وجود شنط رمضان أيضا هذا العام بها الـ15 سلعة المعلن عنها ستشارك فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر يتفاوت من 75 جنيها إلى 150، إضافة إلى الكوبونات، مؤكدا أن السلاسل التجارية يتفوات سعر الشنط الرمضانية بها من 60 جنيها إلى 200.

وأشار المصيلحي، إلى وجود تنسيق كامل بين الوزارة والسادة المحافظين والغرف التجارية بالمحافظات لإنشاء عدد كبير من تلك المعارض بالمحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرا إلى أن التنسيق بين الجهات الثلاثة سيشمل التجهيز واختيار الأماكن أيضا في المناطق الأكثر تكدسا بالمواطنين لتقريب السلع إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم