اعلان

مصر إيطاليا تسلم المرحلة الأولى بالبوسكو فى العاصمة الادارية باستثمارات ١.٢٥ مليار جنيه

صورة
صورة
كتب : سحر حسين

انتهت شركة مصر من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع البوسكو بالعاصمة الادارية وذلك قبل الموعد المحدد له بإجمالي استثمارات ١.٢٥ مليار جنيه.

وأوضح محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية أن العاصمة الإدارية الجديدة عنصر جذب هام للعملاء وتلقي اكبيرا من المستثمرين العقاريين، لافتا الي أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولي من مشروع البوسكو قبل عام من الموعد المحدد وسيتم بدء تسليم الوحدات للعملاء تباعا.

وأضاف أن مصر إيطاليا تقدم أنظمة سداد تناسب كل العملاء تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد تصل لمدة 9 سنوات .

كما أعلنت شركة "مصر إيطاليا العقارية" عن إطلاق مرحلتين جديدتين بمشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة "البوسكو" تحت اسم "ذا بارك "“The Park” التي تشمل 12 مبني من المباني الذكية و "ذا كليف "“The Cliff” التي تتضمن فيلات بمساحات متنوعة.

وتعتبر منطقة "ذا بارك "“The Park” عبارة عن منطقة مبانى تتضمن وحدات سكنية شقق، بمساحات متنوعة لتناسب كل العملاء.

ولفت الي أنه تم استخدام في شقق "ذا بارك "“The Park” مميزات تقنية تشمل مبانى ذكية وتكنولوجيا حديثة، وتتراوح مساحاتهم بين 161 متر مربع إلى 315 متر مربع.

ومن ناحية أخرى تتضمن "ذا بارك" ، شقق بغرفتين واخري بثلاث غرف بمساحات تتراوح بين 122 متر مربع إلى 185متر مربع. ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة في نهاية عام 2024.

وتتراوح مساحات الفيلات المتاحة بمنطقة "كليف" من 258 متر مربع إلى 638 متر مربع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً