اعلان

«التموين»: إتاحة السلع بتخفيض يصل لـ30% خلال معارض "أهلا رمضان"

وزارة التموين
وزارة التموين
كتب : اهل مصر

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، إن معارض "أهلا رمضان" توفر السلع بأسعار مخفضة تترواح ما بين 18 إلى 20 بالمائة، فيما توفر بعض الشركات عروضاً على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

وأكد المصليحي، في بيان صادر اليوم الخميس، أن التوسع في إقامة معارض سلعية من ضمن الآليات التي تقوم بها الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، منوهاً إلى أن القيادة السياسية حريصة على توفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية في كل المناطق.

جاء ذلك خلال افتتاح علي المصيلحي، ونيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة، وأحمد راشد محافظ الجيزة، و عادل امبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، معرض سوبر ماركت أهلاً رمضان للسلع الغذائية بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور .

من جانبه، أوضح محافظ الجيزة، أن المعارض تضم السلع الأساسية التى تهم المواطنين ومنها اللحوم والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية وكذلك الياميش فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور .

وقال أحمد راشد، إن الغرفة التجارية بالجيزة جهزت المعرض على أكمل وجه، وأنها مُكيفة الهواء توفيراً لراحة المواطنين، موضحاً أن المعرض يقع بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر ومشاركة أكثر 50 شركة وعارض .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل