اعلان
اعلان

خبير يوضح اهمية اعلانات رمضان بالنسبة لشركات الاتصالات

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

قال تامر الفقي خبير التسويق الرقمي أنه لا يمكن الإستغناء عن إعلانات خدمات المحمول خلال الشهر الكريم خصوصاً في ظل تأثيرها الشديد على العملاء .

وأشاؤ الفقي في تصريحات لـ"اهل مصر" أن النقد الذي تتعرض له شركات المحمول جراء تنفيذ الحملات الاعلانية الرمضانية ومطالبة جمهور المستخدمين بتوجيهه لتطوير الشبكات والبنية التحتية لا محل له من الإعراب خصوصاً أن الشركات تخصص بنوداً منفصلة بإقرارتها المالية لميزانياتها السنوية  لسد إحتياجاتها المختلفة حيث يتم الفصل بين مخصصات الإعلانات من جهة وميزانية تطوير الخدمة وتنمية شبكاتها.

أوضح الخبير أن الميزانية تشمل عدة بنود للنفقات  التشغيلية  دون تأثير قطاع على آخر فضلا أن خدمات الشركة متقدمة بشكل هائل لتواكب إحتياجات المستخدم .

وكشف أن الحملات الإعلانية لا غنى عنها في الخريطة الإستثمارية للشركات وذلك بهدف مخاطبة الجمهور وموافاته بأحدث العروض وتعريفه بجوانب الخدمات الجديدة التي تروج لها الشركات لافتاً إلى أنها أبعاد مكتملة لايمكن الإستغناء عنها فى جميع قطاعات الإقتصاد .

وأضاف الفقي أن الحملات الدعائية الرمضانية لشركات المحمول تتسم بطابع مميز لدى المشاهد في ظل المنافسة المستمرة بين المشغلين الأربعة مؤكداً أن الحملة ستكون مفجأة كما ستضمن كل ماهو جديد لعملاء الشركة.

WhatsApp
Telegram