اعلان

التموين: استمرار صرف السلع من المنافذ التابعة خلال اجازات عيد العمال وشم النسيم

وزارة التموين
وزارة التموين

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه أصدر توجيهاته لكل قطاعات الوزارة من رقابة وتوزيع ومطاحن ومخازن جملة ومخابز ومجمعات استهلاكية ومنافذ صرف السلع التموينية للعمل أيام العطلات الرسمية التى أقرّها مجلس الوزراء اليوم بمناسبة أعياد عيد العمال والقيامة وشم النسيم.

واضاف المصيلحى، في بيان اليوم، إنه أصدر تعليماته إلى المديريات للعمل بنسبة 50% من القوى العاملة الموجودة بها خلال العطلات الرسمية والأعياد لمواجهة أي طارئ ومتابعة عمل مخازن الجملة ومنافذ صرف السلع التموينية والمخابز.

وأشار المصيلحى إلى أنه وجّه بعمل منافذ صرف السلع التموينية والمجمعات الاستهلاكية، وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، وشركات الزيوت.

كذلك شركات الصناعات الغذائية (قها وإدفينا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم، وكذلك السلع التموينية، هذه الأيام، سواء فى العطلات الرسمية أو الأعياد.

من جانبه أكد أحمد كمال، المتحدث الرسمى للوزارة ومعاون الوزير، أن توجيهات الدكتور على المصيلحى هى إنشاء غرف عمليات بكل مديرية والإدارات التابعة لها لمتابعة الأسواق.

وقال كمال إن توجيهات المصيلحى شملت أيضًا تكثيف الحملات على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، هذه الأيام؛ للتأكد من عملها بكفاءة.

وأشار إلى أن مخازن الجملة التابعة لشركتى الجملة مع مكاتب التموين سوف تعمل، خلال مدة الإجازة المقررة اليوم من مجلس الوزراء؛ لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية لصرفها للمواطن فى الأول من مايو المقبل، وكذلك كل منافذ الصرف من مجمعات استهلاكية أو بقّالي التموين أو منافذ جمعيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن