اعلان

الأورمان تنتهي من توزيع 500 ألف كرتونة مواد غذائية على غير القادرين

 توزيع 500 ألف كرتونة مواد غذائية
توزيع 500 ألف كرتونة مواد غذائية
كتب : مي طارق

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية، حيث قامت إدارة مشروعات الجمعية بتوزيع 500 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد شعبان، أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل، وأن التوزيع تم بالتعاون مع أكتر من 5 آلاف جمعية أهلية صغيرة وتحت إشراف مديريات التضامن الاجتماعى بالمحافظات وبرعاية المحافظين.

وأوضح شعبان، أن كراتين الأورمان تم توزيعها على الأهالى، والأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوى الاحتياجات الخاصة، بالقرى والنجوع، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة فى أيام وليالى الشهر الكريم.

يذكر أن التوزيع في شهر رمضان يأتى ضمن منظومة عمل جمعية الأورمان الهادفة إلى إمداد الأسر غيرالقادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر، وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان بجانب دعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان، وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحى فى أيام عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟