اعلان

جمعية رجال الأعمال: الإعلانات خلال شهر رمضان خطوة إيجابية للشركات العقارية وفرصة لتنشيط مبيعاتها

العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
كتب : سحر حسين

قال فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، إن لجوء الشركات العقارية الي الاعتماد على الإعلانات كأحد أهم الأدوات التسويقية خلال شهر رمضان خطوة إيجابية وفرصة لتنشيط مبيعاتها.

وأوضح أن الإعلانات بكافة أنواعها آداة تسويقية فعالة تلعب دور هام في لفت نظر العملاء للمنتجات العقارية وتسليط الضوء على المنتجات المعروضة بالقطاع وأبرز التسهيلات والخدمات بكل منتج.

ولفت فوزي إلى أن شهر رمضان كريم فترة مناسبة جدا لتكثيف عرض الإعلانات على العملاء، لأنه يعد وقت مناسب جدا يضمن تجمع أكبر عدد من العملاء أمام وسائل التواصل من تليفزيون وسوشيل ميديا.

ومن المعتاد ان تقوم شركات التطوير العقاري بحملات إعلانية مكثفة خلال شهر رمضان الكريم كل عام لتسليط الضوء علي منتجاتها العقارية وتعريف الجمهور بعروضها المتنوعة وأنظمة السداد المتاحة.

وتابع فتح الله فوزي ان الاعلانات تسهم بشكل كبير بزيادة مبيعات الشركات العقارية خاصة إذا يناسب وقت عرضها عقب فترة ركود نتيجة عدة متغيرات كان من أبرزها تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتوقع نائب رئيس جمعية رجال الاعمال المصريين انتعاش القطاع العقاري خلال النصف الثاني من العام عامة وعقب شهر رمضان وبدايه موسم الصيف خاصة، لافتا الي أن مبيعات الشركات العقارية تنشط وتزدهر خلال فترات الصيف من كل عام مع الاقبال علي المصايف والساحل الشمالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز