اعلان

أبرز أحداث جلسة اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 في البورصة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

شهدت جلسة تعاملات البورصة اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات الأسبوع، عددا من الأحداث التي أثرت على تعاملت الأسهم وتراجعت القيمة السوقية للأسهم بنحو كبير.

ويرصد "أهل مصر" أبرز الأحداث التي شهدتها جلسة اليوم الثلاثاء.

_ ارتفع سهم الحديد والصلب للمناجم اليوم الثلاثاء بنسبة 7.28% ليسجل نحو 1.69 جنيه للسهم، وذلك في المرتبة الخامس من أكثر الأاسهم إرتفاعا اليوم بقيادة سهم المصرية للاتصالات بنحو 10.65%.

_ تراجعت مؤشرات البورصة المصرية بصورة جماعية في ختام تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، وخسر رأس المال السوقي بنحو 3.8 مليار جنيه، مدفوعا بمبيعات المستثمرين المصريين والأجانب، ليسجل في الختام نحو 638.6 مليار جنيه.

_ سيطر على تعاملات المصريين والاجانب الاتجاه البيعي، مسجلين صافي بلغ 12.7 ألف جنيه، و18.7 مليون جنيه على الترتيب، بينما اتجهت تعاملات المستثمرين العرب نحو الشراء مسجلين صافي بلغ 31.5 مليون جنيه.

_ قررت الهيئة العامة للرقابة المالية مد مهلة تلقي عرض الشراء الإجباري، من الدار العقارية على كامل أسهم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك).

_ أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، تلقيها كتاب بنك أبوظبي التجاري، بشأن تلقيه عرضاً معدّلاً للعرض الملزم من من شركة تي إيه تي للخدمات الطبية من إحدى الشركات التابعة لشركة الإسكندرية للاستثمارات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو