اعلان
اعلان

بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرين وسيمنس العالمية لنقل تكنولوجيا الجيل الصناعي الرابع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

أكدت ياسمين خميس، الرئيس الشرفي للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، علي أهمية التعاون والشراكة بين الكيانات المختلفة، لتحقيق إنجازات أكبر.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرين مع شركة سيمنس العالمية للتكنولوجيا.

وقالت ياسمين خميس: لا شك أن مثل هذه الملتقيات وهذه الشراكات أصبحت في واقعنا المعاصر ضرورةً مهمة وركيزةً أساسية من أجل تحقيق المزيد من النجاحات، فالتعاون كلمة طيبة الوقع، عظيمة الأثر، ونحنُ جميعاً نباركُ هذا التعاون، وندعو للمزيد، ونطمئنُ الجميع أن مصرَ علي الطريق الصحيح، وأنها قطعت شوطاً عظيماً علي طريق التنمية، وأن مُناخ الاستثمار فيها آمن ومضمون، ومصر تفتحُ ذراعيها للجميع.

وأثني الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين، علي جهود الشركة وما قدمته لمصر خاصة في قطاع الكهرباء، داعياً إلي الاستفادة بخبرات الشركة ونجاحاتها في قطاع الاستثمار في مصر.

وأكد حرص القيادة السياسية والحكومة علي تذليل العقبات أمام المستثمرين وتقديم التسهيلات اللازمة لدعم قطاع الصناعة ، و تعميق التصنيع المحلي.

وأعرب وائل عمر ، النائب الأول لرئيس شركة سيمنس ورئيس الصناعة الرقمية، عن سعادته بالمشاركة في هذا التحالف الاستراتيجي مع اتحاد المستثمرين ، وهو ما يستهدف المساهمة في تطوير الصناعة المصرية، ونقل الخبرات العملية للنهوض بالمنتج المصري والوصول به للمعايير العالمية ، بما يتماشى مع الجيل الصناعي الرابع ومتطلبات السوق المصري بهدف تقليل الاستيراد ، وخلق فرص عمل جديدة ، وتوفير النقد الأجنبي.

وأكد عمر، أن الهدف المحوري لهذا التحالف هو نقل تكنولوجيا وثقافة الجيل الصناعي الرابع للمساعدة في تأهيل الكوادر الفنية فى عدة مجالات عن طريق المساعدة فى توفير مراكز التدريب المتطورة ، وتقديم المحاضرات المتخصصة والتعليمية اللازمة ، لرفع توعية الطلاب وحديثي التخرج، بالإضافة الي ورش العمل الفنية للمهندسين والاستشاريين.

شهد فعاليات الاجتماع، المهندس أسامة حفيلة النائب الأول لرئيس الاتحاد ، الدكتور محمد خميس شعبان أمين عام الاتحاد، والدكتور محمد سعد، والمهندس علي حمزة، والمهندس عبد الله الغزالي، والمهندس علاء السقطي، نواب رئيس الاتحاد، والمهندس محسن الجبالي عضو مجلس إدارة الاتحاد ، والدكتور محيي حافظ عضو المكتب التنفيذي، كما شهد الفعاليات ممثلون عن الشركة في قطاعات مختلفة.

وفي ختام الاجتماع، دار حوار مفتوح بين الجانبين، وأهدي رئيسا اتحاد المستثمرين، درع الاتحاد إلى وائل عمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان