اعلان

وزير التموين: توجيهات بتوفير سلع تموينية بمواصفات جيدة للمواطن تقدموا بشكاوى ضد المستغلين

وزير التموين
وزير التموين

أكد اللواء أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة، أن شركتي الجملة ( العامة - المصرية)، قامتا بضخ كل إحتياجات منافذ صرف السلع التموينية من السلع من يوم السابع والعشرين من الشهر الماضى.

وأشار إلى أن مخازن الجملة تعمل يومياً حتي في أيام الأجازات الرسمية، مضيفاً أن توجيهات علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية، هي توفير سلع جيدة للمواطنين علي بطاقة الدعم.

وأكد اللواء أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تصرف السلع التموينية لأكثر من 38 ألف منفذ تتنوع ما بين بقالي التموين ومنافذ جمعيتي، إضافة الي المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1300 مجمع استهلاكي شهرياً، وأشار إلى أن السلع التموينية التي تضخ هي 28 سلعة تتنوع ما بين الارز، والسكر، والزيت، والمكرونة، والدقيق وساحيق الغسيل وغيرها من السلع الأخرى.

هذا وقد وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين تقوم بتسيير حملات يومية علي منافذ صرف السلع التموينية، للتأكد من وصول الدعم الي مستحقية والتأكد من جودة السلع الموزعة علي المواطنين من حيث الجودة والصلاحية.

وشدد على ضرورة التأكد من صرف كل السلع بكميات كبيرة بمخازن الجملة التي يصل عددها إلى 1500 مخزن المنتشرة بمحافظات الجمهورية.

وشدد المصيلحي على الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ كميات كبيرة من الزيت التمويني مناصفة للعبوتين الـ 800 ملي جرام وكذلك العبوة الـ واحد لتر حتي يختار المواطن منها حسب احتياجاتة المنزلية.

وطالب وزير التموين، بالتقدم بشكوى حال عدم التزام منافذ صرف السلع التموينية بصرف السلع المقررة على بطاقة الدعم على أرقام منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة" 16528 أو رقم الواتس اب 01577779999 أو علي رقم 19588 والخاصين بجهاز حماية المستهلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري