اعلان

العاملين بالحديد والصلب: وزارة قطاع الأعمال تتكتم حاليا على أي قرار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد سيد عزام أمين عام اللجنة النقابية لعمال شركة الحديد والصلب، أن العاملين في الشركة مازالوا متمسكين بأمل موافقة وزارة قطاع الأعمال على العرض الأوكراني، قائلا: إن الأيام القادمة قد تحمل بارقة امل للعاملين بعودة الى الشركة واستئناف العمل.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن وزارة قطاع الأعمال تتكتم على أي قرار، لافتا إلى أن جميع المفاوضات متوقفة في انتظار نتيجة عرض التطوير الذي تقدمت به شركة فاش ماش الأوكرانية. شركة الحديد والصلب المصرية

وأشار إلى أنه في حال قبول وزارة قطاع الأعمال للعرض ستعود الشركة للعمل مرة أخرى وهو ما يتمناه جميع العاملين بالشركة قائلا 'إننا نأمل في أن تقبل وزارة قطاع الأعمال للعرض الأوكراني فمازالنا متعلقين على أمل عودة الحديد والصلب حتى وإن كان نسبة نجاح ذلك الأمل قليلة.

وكان قد تم تشكيل لجنة من اتحاد العمال واللجنة النقابية لشركة الحديد والصلب للتفاوض بشأن صرف التعويضات الخاصة للعاملين بالشركة وعددهم 6200 آلاف عاملا.

وكانت المفاوضات تدور حول قيمة التعويضات التي عرضتها الوزارة، والتي تتراوح بين 225 و 450 ألف جنيه للعامل، فيما تطلب النقابة تعويضات تتراوح بين 400 إلى 700 ألف جنيه للعامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة