اعلان

«أمان» تتوقع تحقيق 2000 عملية تقسيط بالقطاع الطبي مع تطبيق «أدفا»

شركة امان
شركة امان

قال حازم مغازى الرئيس التنفيذي شركة أمان للخدمات المالية، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، إنه من المتوقع تحقيق 1000 عملية تقسيط في المجال الطبي، بالتعاون مع تطبيق «أدفا»، بقيمة تصل لنحو 30 مليون جنيه خلال الست شهور المقبلة .

وأوضح في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أنه تم عمل نحو ألف عملية خلال السنة المالية المنتهية، بقيمة تقدر بنحو 30 مليون جنيه.

بروتكول تعاون مع تطبيق أدفا "ADVA"

ووقعت شركة 'أمان' لخدمات التقسيط بروتكول تعاون مع تطبيق أدفا 'ADVA' أول منصة إلكترونية متخصصة لتقسيط الخدمات في مصر، لتوفير برامج تقسيط مميزة في مجال التعليم.

واضاف أنه من المتوقع وصول العملاء المستفيدين من بروتوكول تعاون تقسيط التعليم إلى نحو 5 آلاف عميل خلال أول عام.

وقالت رانيا جعفر المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق 'أدفا '، إن المنتج الجديد للتطبيق يقوم على فكرة احتياج المواطنين لمصاريف المدارس، منوها أنه من المقرر أن يتم بفائدة بسيطة جدا تقرر ب1%.

دخول الشق التعليمي من خلال المدارس والجامعات والمعاهد

وأشارت إلى أن تطبيق أدفأ ساعد الكثير من المواطنين خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بالشق الطبي، منوهة أنه سيتم بجانب الشق الطبي دخول الشق التعليمي من خلال المدارس والجامعات والمعاهد.

أمان

يذكر أن تطبيق أدڤا 'ADVA' يستهدف تقديم البرامج التمويلية للخدمات الضرورية لتحسين جودة الحياة، ففي الوقت الذي تتوافر فيه الخدمات التمويلية للسلع من مصادر متعددة، ينفرد تطبيق أدڤا بتقسيط الخدمات للمرة الأولى في السوق المصري، ويتعاون في هذا الإطار مع العديد من المؤسسات التمويلية على رأسهم شركة أمان لخدمات التمويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير