اعلان

"القصابين" تعلن استعدادات عيد الأضحى وتوجه نصيحة مهمة قبل شراء الأضحية

 أسعار اللحوم اليوم السبت 10 يوليو 2021
أسعار اللحوم اليوم السبت 10 يوليو 2021
كتب : نهي سليم

أعلن محمد شرف، نائب رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة، آخر استعدادات الغرف التجارية بعيد الأضحى المبارك.

وقال شرف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الشهبندر' المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، والذي يقدمه الإعلامي فيصل عبدالعاطي: 'اللحوم كثيرة ومتوفرة في جميع الأنحاء المحلات والأكشاك والمنافذ والمجمعات والشوادر داخل وخارج المدبح'.أسعار اللحوم

وأضاف نائب رئيس شعبة القصابين: 'تستعد لعيد الأضحى منذ 20 يوما، والجميع ينتظر موسم عيد الأضحى سواء مستهلكين أو أصحاب مهن، فهو عيد للجميع'.

وأوضح شرف أن أسعار اللحوم هذا العام ستكون أكثر استقرارا، وثابتة دون زيادة أو نقصان، مشيرا إلى أن سعر الكيلو سيتراوح ما بين 100 جنيه وحتى 140 جنيها.

وواصل: 'الأسعار ثابتة للسنة الثالثة على التوالي، وإن كانت الزيادة قد تكون 10 جنيهات، وهذه لا تعتبر زيادة بالنظر إلى باقي السلع'.

وأردف نائب رئيس شعبة القصابين: 'وزارة التموين وفرت كل شيء، يكفي المنافذ المتحركة في كل مكان، بجانب دور الأحزاب والتضامن و(أمان) والقوات المسلحة، سوف يجد المواطن اللحمة في كل مكان'.

ونصح شرف، جميع المواطنين بضرورة اختيار الأضحية بشكل دقيق وفحصها بشكل جيد، وعدم أخذ الأضحية بعد الشراء مباشرة، مضيفا: 'من الأفضل الانتظار نصف ساعة، حيث يراقب فيها الأضحية حتى يتأكد أنها سليمة تماما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً