اعلان

الأورمان تنتهى من تجهيز 4150 وحدة سكنية بالأثاث والأجهزة الكهربائية

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان
كتب : مي طارق

أعلن محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى انتهت من فرش وتجهيز عدد 4150 وحدة سكنية من أثاث وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية لكل أسرة لتوفير كل متطلبات المسكن الكريم لهم.

تجهيز 4150 وحدة سكنية بالأثاث والأجهزة الكهربائية

وأوضح فؤاد، أن الوحدات السكنية تم توزيعها فى محافظة القاهرة تم تجهيز عدد 2000 وحدة سكنية بحى المحروسة، وعدد 1100 وحدة سكنية بحى الأسمرات، وعدد 1000 وحدة سكنية ب معاً، ومحافظة البحر الأحمر عدد 50 وحدة سكنية بالغردقة.

المناطق الأكثر احتياجًا

وأكد فؤاد أن تجهيز الوحدات السكنية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنقل الأسر من المناطق العشوائية إلى مجتمعات حضارية متكاملة تغير حياتهم للأفضل .

فرش الوحدات الجديدة

وأشار فؤاد، إلى أن فرش الوحدات الجديدة ضم 'غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم أطفال، وأنترية، وغرفة سفرة وتجهيز المطبخ'، بالإضافة إلى أجهزة كهربائية 'ثلاجة وغسالة وبوتجاز'، لتسكين الأسر وتسليمهم الوحدات على المفتاح.

توفير حياة كريمة لتنمية وتطوير مستوى معيشة

وأضاف، أن الجمعية تسعى لتوفير حياة كريمة لتنمية وتطوير مستوى معيشة الأسر غير القادرة فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأسر الأكثر احتياجًا بشكل عام وتقديم مساعدات إنسانية في القرى الأكثر احتياجاً .

يذكر أن جمعية الأورمان سبق لها أن نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في جميع المحافظات من كرتونة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظات وفي القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030