اعلان

"Rovan" تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 300 مليون جنيه

"Rovan"تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بأستثمارات ٣٠٠مليون جنيه

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة Rovan urban development، عن  طرحها لمشروع  EVORA down town، بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى يعد باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 300 مليون جنيه.

وأوضح  محمد نصر مدينة  رئيس مجلس الإدارة ان قرار دخول العاصمة الإدارية الجديدة والاستثمار بها تماشيا مع توجهات الدوله لتنفيذ المشروعات التنموية واعطائها الأولوية والدعم الكامل للنهوض

بالقطاع العقاري، ووضع مصر على خارطة الطريق وتنفيذ مدن تضاهى بل تفوق المدن العالمية، حيث أولت الدولة مدن الجيل الرابع اهتماما كبيرا ولاسيما العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن تركيز الشركه في الوقت الراهن ينصب على الاستثمار في العاصمة الإدارية بجانب خطة توسعية للاستثمار  بالمدن الساحلية.

ضخ مليار جنيه خلال 3 سنوات

وقال إن الشركة تعتزم ضخ  استثمارات تقدر بمليار جنيه في 3 مشروعات سيتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، وأنه وفقا لمتطلبات واحتياجات السوق سيتم تحديد نوع المشروعات والمنطقة الأكثر طلبا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة حرصت على مراعاة توفير تصميم يلبي الرفاهية المطلوبة للعملاء رغم أن هذا الأمر جعلها تهدر بعض المساحات من المشروع ولكنها فضلت تصميم البلازا وتوفير الخدمات اللازمة للوحدات الإدارية والتجارية.

المشروع تجاري إداري

أوضح أحمد الحداد رئيس القطاع التجاري، أن المشروع تجاري إداري تبلغ مساحته نحو 2600 متر يقع بأميز مناطق الداون تاون بالإضافه لوجود مدخل خاص بالإداري وآخر للتجاري ويحتوي المشروع على غرف اجتماعات ومناطق ترفيهية وكيدز آريا وتبلغ إجمالي استثمارات المشروع 300 مليون جنيه ويشتمل المشروع على عدد 230 وحده ما بين إداري وتجاري، بمساحات تبدأ من31 متر ويتكون المشروع من أرض و12 دورا.

وكشف حداد عن التعاقد مع المكتب الاستشارى الهندسي (اركريت)، لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع  كما تم التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات المالية وتتفاوض الشركة حاليا مع شركه متخصصة في إدارة وتشغيل المشروع لتوفير إدارة محترفة.

وكشف رئيس القطاع التجارى عن خطة الشركة التوسعية في تنفيذ 3 مشروعات آخرى، سيتم طرحهم قريبا حيث تستهدف الشركة تنفيذ سلسلة من المشروعات ذات النشاط التجاري والإداري، وذلك بحجم استثمارات تتجاوز المليار جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما