اعلان

بروتوكول تعاون بين جمعية مستثمري العاشر والجامعة البريطانية للتدريب ورفع كفاءة العاملين بالمصانع

بروتكول تعاون بين جمعية مستثمرى العاشر والجامعة البريطانية لتدريب ورفع كفاءة العاملين بالمصانع

سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
كتب : مي طارق

وقعت جمعية مستثمري العاشر من رمضان، بروتوكول تعاون مع الجامعة البريطانية، لتوفير برامج تدريبية تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في القطاع الصناعي بالمدينة في مختلف التخصصات، وعلى رأسها مجالات الإدارة والهندسة واللغات وإدارة الأعمال.

كشف الدكتور محمد عبدالعال رئيس لجنة التدريب وتنمية الموارد البشرية، اليوم الإثنين، أن التعاون تم مع مركز الاستشارات وخدمة المجتمع بالجامعة البريطانية، وتم الإتفاق بأن يكون التدريب داخل غرف التدريب المُجهزة بمقر الجمعية.

وأوضح عبدالعال، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة الجمعية لرفع كفاءة وتدريب العاملين بالمصانع والعمل على زيادة الإنتاجية بالتعاون مع الجهات التعليمية الرائدة، مشيرا إلى أن المركز سيلتزم بتوفير المدربين المؤهلين بالمستوى المناسب مع الجودة التعليمية التي ستقدم في كل دورة على أن يكون المدرب من أصحاب الخبرات الحالية في مجاله.

ودعا الدكتور محمد عبدالعال كافة مديرين الموارد البشرية بمصانع العاشر من رمضان لحضور الندوة التي تقيمها الجمعية غدا، بالتعاون مع الجامعة البريطانية للإعلان عن تفاصيل الاتفاقية والخدمات التي تقدمها الجامعة ومناقشة الخطط التدريبية للشركات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً