اعلان

برايم للتطوير تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بقيمه بيعيه 450 مليون جنيه

 العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري والسياحي، عن إطلاق باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة 'Harmont'، بقيمه ببيعه متوقعه تتجاوز  450 مليون جنيه.

وأوضح  كريم  فهمى،  رئيس القطاع التجارى أن 'Harmont' هو مشروع متعدد الأنشطة تجارى ادارى و تبلغ مساحته 2600 متر ويتكون من أرضى و 12 دور  وتبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحده متنوعه ما بين تجارى وادارى وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع ب450 وحدة.

وقال فهمى إن المشروع فى منطقة  الداون تاون على محور رئيسي  يربط بين محور بن زايد والحى الحكومى واطلاله خلفيه على حديقه بمساحة 8 فدان، لافتا إلي أن الشركة وفرت نظم سداد مرنه تسهل على عملاء الشركة الشراء فهى تصل ل10 سنوات بمقدم 10% وخطط أخرى متنوعة.

وكشف  كريم عن تعاقد برايم مع شركة معمار للإستشارات الهندسية، وذلك لعمل التصميمات الهندسية والانشائية الداخلية والخارجية للمشروع. كما جارى التفاوض مع عدد من شركات المقاولات لاسناد تنفيذ المشروع لها بالاضافة للمفاضله بين عدد من شركات الإدارة والتشغيل للقيام بإدارة المبنى وتقديم أفضل خدمة.

ومن المقرر بدء العمل بموقع المشروع فور الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة  وستقوم الشركه بضخ  أكثر من30% من إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع حتى عام 2022.

وكشف كريم عن نية الشركة فى تتفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة سواء سكنى أو تجارى أو ادارى بالعاصمة الإدارية الجديدة وفقا لنتائج الدراسات والأبحاث السوقيه التى تقوم بها شركة برايم على الاحتياجات والمتطلبات الحقيقية للسوق ومحاولة تلبيتها ويأتى ذلك ضمن خطة الشركه التوسعية فى ضخ استثمارات كبيره بمدن الجيل الرابع ولاسيما العاصمه الإدارية الجديدة.

وتابع أن الشركه تعمل عل  تقديم منتج عقارى مبتكر وغير تقليدى عبر مشروعها  (Harmont) قادر على المواجهة  التى تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة التى أصبحت قبلة الاستثمار ليس لمصر فقط بل للعالم بأكمله ولاسيما مع الدعم والمساندة  من قبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة وتماشيا مع الخطط التنموية للدولة وتشستهدف الشركة التوجه للمدن الساحلية لاسيما الجلاله لتنفيذ مشروعات سكنيه فندقية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)