اعلان

"مارجينز" للتطوير" تُطلق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة مطلع 2020

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب : سحر نصر

تستعد مجموعة 'مارجينز' MARGINS للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، للبدء في تنفيذ أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مطلع العام القادم 2022، بالشراكة مع العملاق العالمي مجموعة فنادق ماينور هوتيلز 'Minor Hotels'، التي تنفذ أول مشروعاتها في مصر والعاصمة الجديدة بالشراكة مع مارجينز.

وقال Dillip Rajakarier، الرئيس التنفيذي لمجموعة  ماينور هوتيلزفإن الظهور المرتقب لشركة Minor Hotels في مصر يُعتبر أمرًا مهمًا من الناحية الإستراتيجية للمجموعة ، حيث تستمر في تنمية توسعات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإضافة دولة جديدة إلى محفظتنا ، باعتبار مصر وجهة سياحية لتاريخها وتراثها المذهلين، بالإضافة إلى كونها مركزًا تجاريًا مهمًا.

وأوضح أن الشركة تطلع إلى إطلاق علامة OAKS التجارية في العاصمة الجديدة للبلاد، وقال : 'نحن على ثقة من أنها ستقدم ميزة رائعة لهذا المخطط الرئيسي المتنامي'.

ومن جهته قال أشرف شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مارجينز للتطوير العقاري فإن المشروع المُقرر افتتاحه خلال 2025  'Oaks Egypt New Capital Apartments & Suites' تتجاوز تكلفته الاستثمارية المليار جنيه ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة،  موضحًا أن المشروع هو الأول لـ 'Minor Hotels' في مصر.

وأضاف شاهين أن المشروع قامت بعمل تصميماته شركة Creative Kingdom التي تأسست عام 1997، هي إحدي الشركات العالمية الرائدة في مجال التصميم المعمارى والتخطيط العمراني خاصة المشاريع السياحية الكبري و الفنادق ، مشيرًا إلى أنه الشركة وسعت عملياتها على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية في عدة دول مختلفة.

كما أكد المهندس أشرف شاهين أن  شركة MMAC Design   العالمية ستشارك بعمل التصميمات الداخلية والرسومات التفصيلية لكل اجزاء المشروع، موضحا انها احد اكبر الشركات الرائدة فى مجال التصميم الداخلي و تصميم الفنادق، كما انها المصمم الرئيسي لكبري شركات الفنادق العالمية و قامت بتصميم اكثر من 60 فندق فى جميع انحاء العالم

وتابع Christian Merieau الرئيس التنفيذي لشركة MMAC 'يفخر فريق MMAC Design بوضع خبراته الواسعة في مجال الضيافة في خدمة مارجينز للتطوير العقاري ومجموعة Minor Hotels من خلال توفير التصميم الداخلي الكامل للمشروع المكون من 400 شقة وجناح فندقي في العاصمة الجديدة لمصر.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً