اعلان

السعودية للتعمير: القطاع العقاري مرن وسيظل الاستثمار الآمن للعملاء

رئيس شركة السعودية للتعمير
رئيس شركة السعودية للتعمير

قال المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن القطاع العقاري يشهد عدة تحديات أبرزها تداعيات فيروس كورونا ورفع أسعار المحروقات وأرتفاع أسعار المواد الخام.

وأوضح الطاهر في تصريحات خاصة، أن القطاع قطاع مرن استطاع أن يتجاوز أزمات متنوعة، لافتا إلى مازال الاستثمار الآمن للعملاء وراغبي الاستثمار في مصر.

وأكد، أن رفع أسعار المحروقات لن يؤثر بشكل كبير علي المنتج العقاري النهائي، لافتا إلى أن قيمة  الزيادة بسيطة، وفيما يتعلق بتداعيات الموجة الرابعة لفيروس كورونا، مؤكدة أنها أثرت جميع القطاعات الاقتصادية ومن ضمنها القطاع العقاري.

وأوضح أن الشركات التي لديها رؤية وخبرة كافية تمكنت من تجاوز تداعيات ظهور الأزمة، لافتا إلى أن شركة السعودية المصرية تمكنت من استيعاب الأزمة وتجاوز حالة الركود التي طالت القطاع العقاري لفترة كبيرة.

وأضاف أن الشركة تمكنت من زيادة حجم مبيعاتها خلال عام 2020 بنسبة 310% لتصل الي 5.6 مليار جنيه، وبلغت خلال الربع الأول من 2021 مليار جنيه تقريبا.

ولفت إلى أن الشركة في وقت الأزمات تعتمد على الأسلوب العلمي في الإدارة وتنفيذ المشروعات ابتداء من اختيار المشروع ومراحل التنفيذ والتسليم، مؤكدا أن الشركة حريصة على تقديم منتج عقاري يلبي العملاء ويواكب التغيرات التي طرأت على القطاع.

وتابع أن السوق العقارية شهدت حالات متباينة خلال 2021، ما بين الركود والانتعاش ولكنها ستظل أفضل مقارنة بعام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً