اعلان

إنفرجين: العاصمة الإدارية قبلة الاستثمار في الوقت الحالي

 مشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر نصر

قال المهندس كامل إبراهيم، رئيس قطاع التطوير بشركة إنفرجين للتطوير، إن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت قبلة الاستثمار في الوقت الحالي، سواء في القطاع السكني أو التجاري والإداري، وتلقى رواجا كبيرا من المطورين العقاريين والعملاء الراغبين في الاستثمار.وتوقع إبراهيم أن تشهد العاصمة الإدارية الجديدة إقبالا كبيرا خاصة منطقة الأعمال المركزية باعتباره مشروع قومي، والحومة تصب تركيزها عليه، وله بنيه تحتية قوية، وأصبحت العاصمة مرتبطة برباط وثيق بمصر.

وتابع أن الفترة الحالية أفضل وقت للشراء بمشروع العاصمة قبل إطلاق المشروع بشكل رسمي وافتتاحه، لافتا إلى أن سعر متر الأرض الإداري يصل ل 27 ألف جنيه، بعد الإطلاق سيصل إلى 40 ألف جنيه.

ولفت إلى أن الفترة الماضية شهدت تراجع في طرح المشاريع السكنية مقابل المنافسة الكبيرة على المشروعات الإدارية والتجارية، بعد الإعلان عن العاصمة الإدارية الجديدة وتوجه الأنظار إلى المشروعات التجارية والإدارية نظرا لوجود عائد ربحي مضمون من خلالها في المستقبل.

وأكد على أنه لا يوجد فقاعة بين السكنى أو الإداري أو التجاري، ولكن هناك طلب متواجد على جميع الطروحات لأن الاختلاف كان في القدرات الشرائية، من بعد تعويم الجنيه.

وأكد على الوقت الحالي أفضل فترة للاستثمار لأن ذلك سيعود علي العميل بالربح المرتفع في الوقت القريب، ولكن يجب أن يختار المناسب والأفضل من المطورين والاختيار ما بين التجاري والسكنى، لا يوجد أوفر في الأسعار حَالِيًّا مثل الفترة الماضية، وأن يتوجه العميل لمطور متخصص في مكانه كمطور سكنى أو مطور إداري أو تجاري، لأنه إذا توجه لمطور بدون خبرات سوف يخسر أمواله، البحث وتحديد الهدف والاختيار يكون مناسب.

وحول الزيادات السعرية بالمنتج العقاري خلال الفترة القادمة أوضح أنه لا أحد يستطيع أن يتوقع سعر العقار، لأن ما يقيدنا هنا ليس التوقعات ولكن التكلفة والخامات التي تزيد مع الوقت أو تقل إلى حد ما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً