الأفروأسيوي للتأمين يناقش التأمين الزراعي وإعادة التأمين الزراعي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينظم الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين، وإعادة التأمين ورشة العمل الافتراضية الثانية بعنوان'التأمين الزراعي وإعادة التأمين الزراعي: 'قصص نجاح في المنطقة الأفروأسيوية'، في 29 نوفمبر 2021، الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة.

وأشار الاتحاد في بيان له اليوم، إلى أنه تم تخصيص ورشة العمل لإعطاء الحضور لمحة عامة عن تطوير التأمين الزراعي في المنطقة الأفروأسيوية، وتبادل الخبرات اللازمة لتحسين دور أعمال التأمين الزراعي، والتي بدورها ستضمن نجاح المبادرات المختلفة التي تم اتخاذها من أجل التنمية الزراعية.

تتناول ورشة العمل في مناقشاتها تغيرات المناخ وأثره على مخاطر الإنتاج الزراعي، التطور التكنولوجي في التأمين الزراعي، كذلك دور الحكومة في دعم أعمال التأمين الزراعي، كذلك السيناريوهات الناشئة لقطاع التأمين الزراعي و مجالات التأمين الزراعي ومدى ملاءمتها بالإضافة إلى التأمين الزراعي: التحديات والفرص لشركات التأمين وإعادة التأمين، واستراتيجيات تحويل المخاطر: دور معيدي التأمين.

وسيتحدث خلال الورشة ممثلين عن شركات تأمين وإعادة تأمين متخصصة في قطاع التأمين الزراعي عاملة في المنطقة الأفروأسيوية من مصر والهند، وبنجلاديش، وتنزانيا وكينيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (0-0) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة