اعلان

Ontario للتطوير العقاري تعلن إطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة Ontario للتطوير العقاري عن تدشين أولي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أكد المهندس محمود حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع Maple business complex عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في منطقة الداون تاون على مساحة 2680 متر.

وأضاف أنه من المقرر بدء أعمال التنفيذ في يناير المقبل، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع كبرى شركات المقاولات داخل مصر لبدء تنفيذ المشروع والانتهاء منه قبل الموعد المحدد.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم إسناد عملية الإدارة والتشغيل لشركة كندية كبيرة في المجال ومن المتعارف عليه الدقة في العمل، لافتا إلى أن الشركة لديها خطة توسعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتخطى ال 2 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة قررت الاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة، باعتبارها، أكبر مشروع ينفذ حاليا في الشرق الأوسط، وهو أحد كبرى المشروعات القومية التي أعلنت عنها القيادة السياسية المصرية، لافتا إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية سيظل لمدة 100 سنة قادمة.

خطة استثمارية مستهدفة بقيمة 2 مليار جنيه:

وتابع أن العاصمة الإدارية استطاعت في سنوات قليلة أن تكون بوصلة القطاع العقاري المصري، وترسم السياسة العامة للقطاع العقاري، كما أصبحت الوجهة الرئيسية لمختلف المستثمرين العرب والأجانب والمصريين.

وأكد أن الاستثمار العقاري هو محرك للاقتصاد في جميع دول العالم الحديث، ويمثل عادة ما بين 10 و20 % من الناتج الوطني، لافتا إلى أنه على مدار الأعوام الخمسة الماضية، خاصة العامين الأخيرين، شهد معدل البطالة تراجعات متتالية، بسبب المشاريع القومية التنموية التي نفذتها الحكومة خلال الفترة الماضية، وأهمها مشروع العاصمة الإدارية.

من جانبه قال المهندس أسامة منصور، رئيس مجلس إدارة شركة Ontario للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات المتخصصة في الأنشطة التجارية والإدارية والطبية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتلك الشركة محفظة أراضي كبيرة.

وكشف عن خطة الشركة التوسعية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تخطط الشركة لاستثمار نحو ملياري جنيه خلال 2022 في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مشروع القرن الحالي، حيث تشهد العاصمة ضخ استثمارات كبرى تجعلها المشروع الأول ووجهة لأي مستثمر، وقررت الشركة التوجه للعاصمة الإدارية تماشيا مع خطة الدولة للاستثمار والتنمية بهذا المشروع الضخم.

وكشف المهندس أسامة منصور تفاصيل مشروع Maple business complex، موضحا أنه عبارة عن مول متعدد الاستخدامات ما بين إداري وتجاري وطبي، ويتميز بموقعه الفريد، وصمم المشروع خصيصا من شركة أونتاريو للتطوير العقاري لعملائنا بالشق الإداري والتجاري والطبي تلبية لرغباتهم بالحصول على موقع عمل راقي ومتميز يطل على منظر جميل.

وأوضح أنه يقع على مساحة 2.680 متر مربع، ويصل ارتفاعه إلى 14 طابق، ومزود بجراج مكون من 3 طوابق، وتم تخصيص الطوابق الأولى منه للنشاط التجاري، وبالنسبة للطبي تم تخصيص الطابقين الثالث والرابع، فيما تم تخصيص الطوابق من الخامس للطابق الرابع عشر للنشاط الإداري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة