اعلان

لأصحاب المهن الحرة.. كيف تحصل على قرض شخصي بقيمة 2 مليون جنيه من البنوك؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

تسعى البنوك المصرية لتنويع منتجاتها وخدماتها لجذب شرائح جديدة من العملاء والفئات، ضمن توجهات البنك المركزي المصري، لزيادة المنتفعين من الخدمات المصرفية المتطورة.

وتقدم البنوك خدمات لعملائها سواء الاقتراض أو استثمار المدخرات في ودائع أو شهادات استثمار بعوائد مناسبة، حيث يقدم البنك الأهلي عددا برامج التمويل، من بينها القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة.

ووفقا لتقرير صادر عن البنك الأهلي، فإن الحد الأقصى للتمويل للحصول على قرض شخصي لأصحاب المهن والأعمال الحرة، لنحو مليوني جنيه بفترة سداد تصل لـ 7 سنوات بدون ضامن.

قال التقرير، إن برنامج القرض يمنح المقترض ميزة التأمين على الحياة، وفي حالات العجز مجانا.

اشترط البنك للحصول على القرض أن يكون الحد الأدنى لتعامل البنك مع العميل لمدة عامين من عملاء البنك، على الأقل لبدء النشاط أو 3 سنوات لغير العملاء، وألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد 65 في نهاية التمويل.

بالإضافة إلى صورة من بطاقة رقم القومي سارية وإيصال مرافق حديث لمقر السكن، أو النشاط وصورة من البطاقة الضريبية ومستخرج رسمي حديث منذ 3 شهور ورخصة مزاولة النشاط وتاريخ انتهاء البطاقة ومستخرج من السجل التجاري وعقد تأسيس للشركة وملخص العقد لمعرفة حصص الشركاء وكشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لأخر عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي