اعلان

«الشرقية للدخان» تصنع ايفولف «EVOLVE» بـ32 جنيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : نهي سليم

أعلنت الشركة الشرقية، «ايسترن كومباني»، عن عقد اتفاقية مع «المنصور الدولية للتوزيع» لتصنيع منتج ايفولف «EVOLVE» بأصنافه المختلفة (كأحد أصناف منتج دافيدوف «DAVIDOFF».

وأضافت الشركة، في بيان، اليوم، أن الاتفاقية، تأتي تماشيا مع سياسة الشركة الشرقية «ايسترن كومباني»، والتوجه الاستراتيجي المستمر لمجلس إدارة الشركة لتحقيق معدلات نمو قوية ومستدامة يعكس نموذج أعمال الشركة من حيث التطوير الدائم والمستمر سواء لمنتجات الشركة الرئيسية الحالية أو بإضافة منتجات جديدة لترسيخ تواجد الشركة في الأسواق والشرائح الإستهالكية المختلفة.

وأوضحت أن المنتج أحد منتجات مجموعة «إمبريال توباكو جروب IMPERIAL TOBACCO GROUP» والتي تمثلها شركة المنصور الدولية، في السوق المصرية منذ فترة طويلة,

الجدير بالذكر، أنه سيتم تصنيع المنتج الجديد في مصانع الشركة الشرقية «ايسترن كومباني»، أحد صروح الصناعة المصرية والذي لا ينتج إلا في ثلاث مصانع فقط على مستوي العالم مملوكة لمجموعة إمبريال توباكو جروب.

وأشارت إلى أنه سيتم تصنيع المنتج الجديد في مصانع الشركة الشرقية «ايسترن كومباني»، أحد صروح الصناعة المصرية والذي لا ينتج إلا في ثلاث مصانع فقط على مستوى العالم مملوكة لمجموعة إمبريال توباكو جروب، منوهة إلى أن مجموعة المنصور كبرى شركات التوزيع في مصر في توزيع وتسويق المنتجات العالمية ستقوم باستيراد خامات المنتج الجديد وتوزيعه، وسيتم بيع المنتج الجديد في الشريحة السعرية الوسطى بسعر بيع 32 جنيه للعبوة «20 سيجارة».

ومن جانبه أكد هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية، إيسترن كومباني، بأن هذا التعاون يعكس ثقة الشركات العالمية في إمكانيات الشركة الشرقية، «ايسترن كومباني»، وقوة العلاقة التي تربط الشركة الشرقية بشركائها المحليين والعالميين ومنهم شركة (المنصور الدولية للتوزيع)، والممتدة لأكثر من ثلاثون عاما، ويبرهن على قدرة وخبرة الشركة الشرقية ككيان عريق بقدراته الإنتاجية الهائلة والمطابقة لأحدث المعايير والمواصفات العالمية لإنتاج أصناف السجائر العالمية بمواصفاتها المختلفة.

الجدير بالذكر أن مجموعة المنصور، هي من كبرى شركات التوزيع في مصر لتوزيع وتسويق المنتجات العالمية، حيث ستقوم باستيراد خامات المنتج الجديد وتوزيعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024