اعلان

صندوق مصر السيادي: نستهدف المشروعات الربحية والاستدامة

أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي
أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي

قال أيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، إن الصندوق يهدف للمشروعات الهادفة للربح والاستدامة من خلال الإدارة الجيدة.

وأضاف خلال قمة مصر الاقتصادية، أن الصندوق يشمل ٤ فروع تحت قيادة الصندوق لضم كافة القطاع الخاص، مشيرا إلي أن الصندوق يهتم بمشروعات البنية الأساسية.

وأكد أن مصر وضعت نفسها على خريطة الاستثمار الأخضر، وأن مصر تعمل على الاستفادة من كافة مقومتها بشكل استثماري.

قمة مصر الاقتصادية

وانطلقت منذ قليل، قمة مصر الاقتصادية وهي فعالية اقتصادية سنوية تنعقد للعام الثالث على التوالي، وتناقش القمة القضايا التنموية والاقتصادية الرئيسية في مختلف القطاعات المؤثرة والمحورية بالاقتصاد المصري.

وتشهد القمة كل عام مشاركة كبار قادة الرأي في حلقات نقاش جديرة بالاهتمام والملاحظة في مجالات خبراتهم، بما يتماشى مع استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأصبحت قمة مصر الاقتصادية على مدار العامين الماضيين ملتقى اقتصاديا كبيرا يجمع رجال الصناعة والتجارة والمستثمرين ورجال الأعمال بمختلف المجالات، بممثلي الحكومة وصناع القرار وقادة الرأي والخبراء والمتخصصين في كافة المجالات الاقتصادية تحت سقف واحد لبحث ودراسة الملفات المتعلقة بالاقتصاد المصري، وسط ما تشهده الدولة المصرية من حراك اقتصادي غير مسبوق.

وتحظى القمة بجلسة افتتاحية مهمة تستعرض من خلالها الحكومة آخر التطورات في الاقتصاد المصري في قطاعات البنوك والعقارات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم