اعلان

شيبا إينو.. عملة رقمية جديدة تواصل الارتفاع في البورصة العالمية

شراء العملات الرقمية
شراء العملات الرقمية
كتب : وكالات

صفقات ضخمة وإدراجات جديدة ومزيد من التبني، أخبار إيجابية جديدة بشأن العملة الأكثر شهر في سوق العملات الرقمية تعزز فرصة انطلاقها من جديدة بعد موجة ارتفاعات صاخبة غير مسبوقة.

وانتزعت شيبا إينو، اعترافا جديدا من أحد أكبر البورصات الرقمية، جنبا إلى جنب تشير متتبعات المحافظ الضخمة أو الحيتان إلى أن محفظة واحدة اشترت ما يقرب من 134 مليون دولار من رموز عملة الميم الأشهر وقاتل الدوجكوين.

ونتيجة لتلك الأنباء، يبدو أن شيبا، تزامنا مع ارتفاع سوق العملات البديلة والبيتكوين، دخلت في موجة من الصعود خلال تعاملات أمس، الثلاثاء، والتي امتدت حتى تعاملات اليوم الأربعاء، لتتجاوز الـ15%.

عاجل: خطاب طارئ.. تحول مفاجيء

ارتفاع شيبا

وتتداول شيب إينو، خلال تعاملات يوم الأربعاء، بارتفاع في حدود 7% عند مستويات 0.00003455 دولار، لتنجح شيبا في تعويض خسائرها خلال 7 جلسات.

وارتفعت شيبا خلال أسبوع في حدود 3% بينما لا تال تتراجع بنسبة 23% خلال ثلاثين يوما، فيم ترتفع بأكثر من 24% خلال ستين يوما وبنسبة 360% خلال 90 يوما.

وتبلغ القيمة السوقية لشيبا اينو، حوالي 19 مليار دولار لتأتي في المرتبة الـ13 بين العملات الرقمية من حيث رسملة السوق بعد الدوجكوين.

عاجل: توقف الانهيار ..الخطة تنجح

إدراج جديد

أعلنت منصة العملات الرقمية NiceHash ومقرها جزر فيرجن البريطانية، أن عملة Shiba Inu، المشفرة متاحة الآن في بورصة العملات المشفرة ، وفقًا لإعلان يوم 21 ديسمبر.

وتدعم بورصة العملات المشفرة حاليًا أكثر من 60 عملة معماة و 80 زوجًا تجاريًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ