اعلان

طرح الوحدات السكنية 2022 لمتوسطي الدخل.. تعرف على موعد حجز الشقق وكراسة الشروط

موعد طرح الوحدات السكنية 2022 لمتوسطي الدخل
موعد طرح الوحدات السكنية 2022 لمتوسطي الدخل

موعد طرح الوحدات السكنية 2022، حيث يبحث الكثير من المواطنين تزامنًا مع قدوم العام الجديد 2022 عن موعد إعلان الواحدات السكنية بالمدن والجديدة، والتي كانت قد حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موعد الإعلان عنها في بداية شهر يناير 2022.

موعد طرح الوحدات السكنية 2022 لمتوسطى الدخل

والإعلان الجديد لوحدات الإسكان المتوسط يشمل عدد من المشروعات السكنية، يشمل سكن مصر ودار مصر وجنة للإسكان الفاخر والإسكان المتميز والإسكان الساحلي، بالإضافة إلى إسكان الحصة العينية من مشاركة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مشروعات القطاع الخاص.

كراسات شروط حجز شقق الإسكان

وتتوافر كراسة شروط الإعلان الجديد لوحدات الإسكان المتوسط في مكاتب البريد خلال أيام مع بدء شهر يناير من العام الجديد 2022، يمكن لفئات متوسطي الدخل الحجز في الإعلان.

من جهة أخرى، أكدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم شن حملة ضبطية قضائية مفاجئة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بموقع 41 عمارة بمدينة حدائق أكتوبر بالتعاون مع جهاز المدينة، مؤكدة أن الحملة جاءت في إطار منع مخالفات الإسكان الاجتماعي، والتأكد من وصول دعم الدولة للوحدات السكنية لمستحقيه، وتفاعلاً مع الشكاوى الواردة لجهاز المدينة، وذلك للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعى وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي.

وأوضحت أنه تم تحرير 32 محضرا لمخالفات تنوعت ما بين تأجير أو تغيير نشاط تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتلك المخالفات، وتحويل محاضر التأجير والبيع وتغيير النشاط للجهات المختصة، بالإضافة إلى التحري عن عدد 762 وحدة فيما يتعلق بالإشغال والاستفادة بالوحدة من عدمه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة