اعلان

شكوي عملاء (CIB) من تعطل الخدمات نتيجة تحديث أنظمة الحاسب الألي

بنك cib
بنك cib
كتب : أهل مصر

اشتكى بعض عملاء بنك (CIB) من تكرار توقف الخدمات البنكية الإلكترونية وعدم قدرتهم على إجراء أي معاملة رغم انتهاء فترة التحديث التي أعلن عنها البنك سابقًا، مثل عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي (ATM) والتحويلات وصعوبة الدخول على الحسابات المصرفية.

وكان البنك قد أعلن يوم الخميس الماضي في بيان له، أنه سيجري عملية تحديث لأنظمة الحاسب الآلي الخاصة به، بداية من الخميس وحتى ليل السبت الماضي، أرسل ورسائل نصيه لعملائه يعتذر فيها عن توقف تنفيذ العمليات المصرفية بسبب عمليات ترقية أنظمة الحاسب الآلي (كور بنكك سيتم) وهو أفضل نظام مصرفي معمول به على مستوى العالم على أن تعود كافة الخدمات بشكل طبيعي بداية من أمس وحتى قبل نهاية الأسبوع الجاري.

فيما أكد مصدر مطلع بالـ (CIB) لـ'أهل مصر'، أنه تم تحديث أنظمة الحاسب الألي الخاصة ببيانات العملاء بالبنك لمدة يومين (الاثنين والثلاثاء)، لافتا أن الودائع ستظهر تدريجيا في أنطمة البنك بحيث يصبح نظام البنك موازي للنظام العالمي، مشيرا الي أن كل شيئ سيعود لطبيعته والعمل بالبنك كالمعتاد، داعيا عملاء البنك بألا يقلقوا من الإجراءات والتى أدت إلى تعطل الخدمات بالبنك.

كان عدد من عملاء البنك التجاري الدولي (CIB) قد شكوا خلال الأيام الماضية من تكرار تعطل بعض الخدمات، مع إعلان البنك إنه يجري عملية تحديث لأنظمة الحاسب الآلي (السيستم).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم