اعلان

10 شركات عابرة للقارت تغزو الأسواق العربية والإفريقية بخدماتها اللوجستية

الخدمات اللوجستية
الخدمات اللوجستية

تستهدف الشركات العالمية العابرة للقارات الأسواق الاستهلاكية بالقارة الإفريقية المفتقدة لاستخدامات إنترنت الأشياء، عبر غزوها لهذه الأسواق بحزمة من الخدمات الرقمية في مجال النقل والخدمات اللوجستية بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أعلن مجلس أعمال الطاقة النظيفة CEBC بالتعاون مع Enterprise Ireland عن قائمة الشركات الإيرلندية المبتكرة في مجال النقل والخدمات اللوجستية في رحلتهم التوسعية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

و 'CEBC' هو مجلس أعمال الطاقة النظيفة، ويعد جمعية من المنظمات المحلية والدولية الرائدة العاملة في قطاع الطاقة النظيفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

وفيما يلي قائمة بالشركات التي يساندها مجلس أعمال الطاقة النظيفة:

1- Avtrain :.مهمتهم هي تشجيع عمليات الطائرات بدون طيار والحفاظ على سلامة السماء من خلال الشهادات وأعلى معايير التدريب، إذ تقدم تدريبًا وشهادة عبر الإنترنت ومدربًا لطياري الطائرات بدون طيار والمشغلين من خلال دورات تدريبية سهلة المتابعة ودعم لا مثيل له طوال الدورة التدريبية وبعدها.

2- CIVIC: تركز على تطوير تقنية كاميرا السيارة المتصلة وتعد CameraMatics منصة برمجية مثبتة حائزة على العديد من الجوائز تم إنشاؤها بواسطة خبراء، وحصلت على ثقة مشغلو المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم لحماية مركباتهم وسائقيهم.

وحقتت مراكز متقدمة في :

20٪ متوسط المدخرات السنوية على التكاليف المتعلقة بالتأمين.

72٪ انخفاض في سلوك القيادة غير المنتظم أو غير الآمن.

80٪ تخفيض في الحوادث.

3- Combilift : هي أكبر مصنع عالمي للرافعات الشوكية متعددة الاتجاهات ورائدة معترف بها في حلول مناولة الأحمال الطويلة. تم بيع أكثر من 60.000 وحدة في أكثر من 85 دولة منذ تأسيس Combilift في عام 1998.

الابتكار والمرونة والخدمة هي الروح التي يقوم عليها نجاح Combilift وقد جعلتنا نصبح الشركة المصنعة للرافعات الشوكية الأسرع نموًا في العالم ، حيث نقوم بالتصدير إلى أكثر من 85 دولة ومع استخدام أكثر من 60.000 شاحنة حول العالم.

4- CITY SWIFT : متخصص في محركات البيانات لقيادة شبكات الحافلات الحديثة. تأخذ هذه الشركة بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتذكرة والوقت الفعلي والجدول الزمني وتنظم في 3 منتجات Swift Metrics و Swift Schedule و Swift Connect لإدارة العرض حسب الطلب.

تساعد مجموعة منتجات CitySwift ، المدعومة بمحرك بيانات الحافلات الفريد، مشغلي الحافلات على اتخاذ قرارات في الوقت الفعلي بناءً على معلومات وتوقعات دقيقة.

يأخذون البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر ويطبقون نماذج التعلم الآلي للكشف عن إمكاناتها الكاملة.

5- Cubic Telecom :شركة هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير إنترنت الأشياء المبتكر لإنترنت الأشياء لحلول البرامج المتصلة لشركات تصنيع السيارات والزراعة والنقل. يجمع نظامها الخاص بالخدمات المدرة للدخل بين التحليلات في الوقت الحقيقي مع الاتصال العالمي في 190 دولة، الشركة مملوكة للقطاع الخاص بتمويل يزيد عن 110 مليون يورو من قبل شركة Audi Electronics Venture GmbH و Qualcomm و Valid ، وبنك الاستثمار الأوروبي ، و Enterprise Ireland ، وصندوق الاستثمار الاستراتيجي الأيرلندي.

6- Eiratech : تم تصميم Eirasystem ™ لتلبية الاحتياجات التشغيلية المحددة، بغض النظر عن تحديات الصناعة، تمتد خبرتها عبر السيارات والتجارة الإلكترونية ومحلات البقالة والتصنيع عبر الإنترنت.يستغل نهج Eiratech الاستشاري لحل المشكلات الخبرة الصناعية الداخلية الواسعة التي تشمل التصميم والنماذج الأولية والهندسة والتصنيع والتكامل والعمليات التجارية وإدارة المشاريع، ويمكن لـ Eirabots تحمل حمولة 450 كجم.

7- Luna : تعمل أنظمتها على تطوير تقنية تحديد المواقع بدقة على مستوى السنتيمتر لأول مرة في العالم لأساطيل السكوتر المشتركة.

من خلال حلول Luna الدقيقة على مستوى السنتيمتر، يمكن للمشغلين ضمان ترك الدراجات البخارية بدقة وبشكل لا جدال فيه في مواقع مناسبة يسهل الوصول إليها وعدم تركها تشوش على ممر المشاة مما يتسبب في خطر على ضعاف البصر أو المشاة الآخرين.

8- Megalift SLT : تم تصميم مقطورة التحميل الجانبي لرفع ما يصل إلى 35 طنًا، يمكنها نشر الحاوية في دقيقتين وهي عملية يقوم بها رجل واحد، وتحتوي Megalift SLT على رافعات هيدروليكية منزلقة تسمح برفع 20 أو 30 أو 40 حاوية، ويمكنها رفع حاويات 2 × 20 قدم ويمكن تفريغها على الأرض، ويكون ذراع الرفع فوق ساق الثبات مباشرة لمزيد من الأمان.

9- Manna : هي شركة 'كخدمة' للتوصيل بالطائرات بدون طيار، بسرعة أكبر وبطريقة أكثر قابلية للتطوير من التسليم على الطريق.

تتعهد بالتوصيل الجوي لمدة 3 دقائق للطعام أو الأدوية أو أي شيء يحتاجه العملاء داخل مجتمعهم المحلي أو منطقة تجمع تبلغ مساحتها 30 ميلًا مربعًا، باستخدام طائرات بدون طيار مطورة خصيصًا من فئة الفضاء الجوي تحلق على ارتفاع 80 مترًا وبسرعة تزيد عن 80 كيلومترًا في الساعة - تصل إلى دائرة نصف قطرها 2 كيلومتر في أقل من 3 دقائق.

10- :MULTIHOGإنها توفر كناسة مدمجة ومتعددة الأغراض متوفرة في موديلات 3500 كجم أو 4000 كجم GVW.

مركبة مخصصة لجميع التضاريس مع خيار تغيير الفرشاة الأمامية إلى ملحقات أخرى (مثل الثلج).

يتميز بواحد من أنظف المحركات في السوق مع الطبقة الصديقة للبيئة. يتم التحكم في جميع وظائف الكنس من مسند ذراع عائم متعدد الوظائف، وهو مريح.

يتم التحكم في كل فرشاة بشكل مستقل عبر عصا تحكم مصغرة ويمكن إضافة فرشاة ثالثة إذا لزم الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة