اعلان

برلماني: مد فترة تقسيط مديونيات المصانع للتأمينات تشجيع للاستثمار بعيدًا عن الروتين

مجلس النواب
مجلس النواب

أشاد النائب سيد حنفى طه عضو مجلس النواب بإعلان الحكومة عن مد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات، لمن تزيد قيمة المديونية على مليون جنيه وتقسيط يصل إلى 5 سنوات للمديونيات أقل من مليون جنيه، على أن يكون مٌقدم المديونية 15% من إجمالي المبالغ المستحقة للتأمينات وكذلك منح شهادة تأمينات مؤقتة لمدة 6 أشهر بدلا من 3 أشهر.

مجلس النواب

يخفف الأعباء عن أصحاب الشركات

وقال 'حنفي' فى تصريحات صحفية اليوم، إن هذا الاتجاه من الحكومة يخفف الأعباء عن أصحاب الشركات والمصانع التى تأثرت سلبياً خلال العامين الماضيين بسبب التداعيات السلبية لفيروس كورونا إضافة إلى أنه يحافظ على العمالة داخل مختلف الشركات والمصانع.

وطالب النائب سيد حنفى من الحكومة استمرار دعمها للشركات والمصانع وحل جميع المشكلات التى تتعرض لها سواء فيما يتعلق بملفات الضرائب والجمارك والتأمينات من أجل دفع عجلة الإنتاج والوقوف جنباً إلى جنب مع كل المستثمرين ومشروعات القطاع الخاص ووضع مصلحة العامل المصري في المقدمة.

وأعرب عن ثقته التامة فى حرص حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تنفيذ التكليفات المستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعمل على تشجيع الاستثمار وتذليل ونسف جميع أنواع الروتين والبيروقراطية التى تواجه رجال الأعمال والاستثمار وتشجيع القطاع الخاص للمساهمة مع الدولة فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى التى تتم فى جميع انحاء البلاد.

WhatsApp
Telegram