اعلان

البنك الأهلي بفتتح أحدث فروعه بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
كتب : اهل مصر

أعلن البنك الأهلي المصري افتتاح أحدث فروعه في قلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كأول بنك يقدم خدماته للعاملين والمترددين على العاصمة الإدارية، واستكمالا لوجود البنك بها، بعد أن أطلق وحدته المصرفية المتنقلة في شهر مارس 2021.

وعقب الافتتاح أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن فرع البنك يعد تواجدا مبكرا للقطاع المصرفي في العاصمة الإدارية.

وأضاف عكاشة ، أن هناك اهتمام البنك بهذا التواجد في تلك المنطقة الاستراتيجية بفرع رئيسي يخدم توجهات الدولة في نقل الجهات الحكومية والخدمية والمصرفية اليها لتصبح مركزا استراتيجيا متكاملا للمال والأعمال أسوة بالنماذج الناجحة لتلك المراكز في مختلف العواصم العالمية الحيوية، وليوفر سبل الدعم الاقتصادي والخدمي لإقليم قناة السويس، حيث سيتولى الفرع تقديم مختلف الخدمات المصرفية لساكني العاصمة الإدارية أو العاملين بها، وكذلك الشركات والجهات الحكومية.

وأكد عكاشة، أن البنك يسعى إلى تطبيق استراتيجيته للانتشار الجغرافي والتي تتم وفقا ودراسة احتياجات العملاء سعيا للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة إلى مختلف فئات العملاء الحاليين أو المرتقبين من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية وتفعيلا للشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

من جانبه شدد اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية على أهمية تواجد البنك الأهلي المصري مبكرا داخل العاصمة الإدارية وتوفيره لكافة الخدمات المصرفية للعاملين ورواد المدينة، وهو ما يعكس إدراك البنك للأهمية الاستراتيجية لها.

وأشاد عابدين بالمستوى المتميز لمبنى البنك المزود بأعلى معايير الجودة في التأثيث الذي يليق بأكبر البنوك المصرية، معربا عن تقديره لتواجد البنك بأسلوب مبتكر بخدماته المصرفية بالمدينة قبل افتتاح الفرع من خلال اتاحة وحدته المصرفية المتنقلة لخدمة العاملين بالعاصمة الإدارية والتيسير عليهم في الحصول على خدماتهم المصرفية دون عناء.

من جانبه أشار يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إلى أن فرع العاصمة الإدارية والذي تصل مساحته الى 1300 م2، يتضمن قسم خاص لخدمة عملاء البلاتينوم، إضافة الى مركز لماكينات الصارف الآلي، كما روعي بالفرع توفير كافة التيسيرات لخدمة العملاء من ذوي الهمم من خلال تداخلات انشائية تتيح لهم الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للانتقال بين أدوار الفرع وكذا ماكينات صارف آلي وشبابيك لخدمة العملاء مخصصة لهم.

وأضاف أبو الفتوح أن الفرع يعد ضمن نمط الفروع المزدوجة للبنك التي تتضمن فرعا تقليديا الى جانب فرع خدمة الكترونية، وذلك لتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي يقدمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر