اعلان

تعرف على طروحات أراضى الإسكان بعدد من المدن الجديدة

طرح الاراضي
طرح الاراضي

تطرح وزارة الإسكان والمرافق ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الفرص الاستثمارية من خلال موقعها الألكتروني عدد من قطع الأراضي بالمدن الجديدة بأنشطة متنوعة بين سكني وتجاري وإداري لخلق العديد من الفرص الاستثمارية وذلك خلال الفترة من يوم 1 إلى 15 من كل شهر.

وفيما يلي تستعرض "أهل مصر" أماكن طرح الأراضي في الأونة الأخيرة:

3 قطع أرض بمدينة الصالحية الجديدة

أعلن جهاز مدينة الصالحية الجديدة عن طرح 3 قطع أراضي بالمدينة، الأولى وهي قطعة أرض بمساحة 3170م2 بمنطقة الإسكان الاجتماعي بالمنطقة الجنوبية بنشاط تجاري بسعر 3200 للمتر المربع، لتصل النسبة البنائية نحو 40% من إجمالى المساحة وبارتفاعات بدروم وأرضى وطابقين، ليتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات.

وهناك قطعة أرض ثانية عبارة عن نشاط مخازن بمساحة 2843 مترًا مربعًا بمنطقة خدمات المنطقة الصناعية الثانية، بسعر 2605 جنيهات للمتر المربع، وتصل النسبة البنائية نحو 55% بارتفاعات أرضى و2 دور على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات.

وفيما يتعلق بالنشاط العمراني، حددت قطعة أرض بمساحة 63 ألف متر مربع لإقامة مشروع عمرانى متكامل بالمنطقة الجنوبية للمدينة، وحددت سعر 1135 جنيهًا للمتر الربع، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلا 3 سنوات.

قطعة أرض بالعبور

فيما تم طرح قطعة أرض بمدينة العبور في الحي الأول بنشاط مدرسة بمساحة 10429م2 بسعر 10810 جنيهات للمتر، بحيث لا تزيد النسبة البنائية على 30% بارتفاعات بدروم وأرضى و3 أدوار مكررة، على أن يتم تنفيذ المشروع خلا 5 سنوات.

قطعة بمدينة أسيوط الجديدة

كما تم طرح قطعة أرض بمساحة 8249 مترًا مربعًا نشاط مخازن، وبلغ سعر المتر بها 1365 جنيهًا، على ان يتم تنمية القطعة خلال 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً