اعلان

"متخصصو الطاقة المتجددة" تناقش تعظيم عائد الاستثمار في مشروعات الهيدروجين الأخضر

الهيدروجين الأخضر
الهيدروجين الأخضر

تعقد منظمة 'متخصصو الطاقة المتجددة' ATA Insights، في 23 فبراير بمدريد، مؤتمر بعنوان Renmad Hidrogeno في العاصمة الأسبانية مدريد في الفترة من 23 إلي 24 فبراير الجاري، ويشارك في المؤتمر عدد من الخبراء ورواد الأعمال في مجال الطاقات المتجددة.

مجال الـهيدروجين H2

وأكدت المنظمة أن الهدف الأساسي من المؤتمر هو توفير فرصة فريدة للتواصل مع صانعي القرار في مجال الـهيدروجين H2 وجمع الأفكار الرئيسية لوضع أعمال الهيدروجين المتجددة الخاصة على طريق النجاح، وأيضًا التعرف على كل ما يتعلق بكيفية استثمار الحكومة الإسبانية 1.5 مليار يورو في مشاريع الهيدروجين المتجددة من خلال آلية PERTE EHRA

وأشارت إلي أن المؤتمر سوف يساعد المشاركين علي النعرف على كيفية عمل التنظيم والتصاريح لمشاريع H2 المتجددة، والتعرف على الصناعات التي تتطلع إلى شراء الهيدروجين المتجدد في الوقت الحالي ، والمبلغ الذي يرغبون في دفعه.

إنتاج الهيدروجين المتجدد

وأوضحت أن المؤتمر سوف يتضمن مناقشات حول الوصول إلى التحليل الأساسي على PEM و Alkaline و SOEC والتقنيات الجديدة ، حتى تتمكن من اختيار نوع المحلل الكهربائي الذي يناسب انتاج الطاقة الكهربائية عبر التحليل المائي للهيدروجين.

وتابعت بأن المؤتمر سوف يوفر فرص الحصول على وجهة نظر من الداخل في مشاريع H2 المتجددة التي يتم تطويرها وتطبيق الدروس المستفادة منها لتعظيم عائد الاستثمار على استثمارات H2، ومعرفة المزيد حول أحدث التطورات في تخزين ونقل H2 والتي تمكن من توصيل H2 للعملاء.

يعد إنتاج الهيدروجين المتجدد بأقل تكلفة (LCOH) من خلال تطبيق أفضل الممارسات من القادة في تصميم وبناء وتشغيل وتسليم H2 المتجدد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل