اعلان

6 مزادات تمنحك فرصة امتلاك سيارة من ماركة فاخرة.. التفاصيل كاملة

جمارك السيارات
جمارك السيارات

أصبحت الفرصة سانحة للراغبين في شراء سيارات ماركات فاخرة، مثل: 'بي إم دبليو، أو هامر، أو مرسيدس، أو جيب شيروكي، أو فولكس'، وذلك عن طريق إعلان الإدارة المركزية للمبيعات، بالهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن إجراء 6 مزادات على سيارات من هذه الماركات، لصالح مصلحة الجمارك، خلال النصف الأول من شهر مارس المقبل.

ونستعرض في السطور التالية خطوات شراء سيارة من مصلحة الجمارك وزارة المالية

1- تُباع كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمزاد بمبلغ (400 ) جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي، كراسة الشروط معتمدة بشعار الهيئة العامة للخدمات الحكومية+ إيصال سداد قيمة الكراسة مدون عليه الاسم صحيح) وهما مجتمعين شرط أساسى لدخول جلسة المزاد.

2- بمكن معاينة السيارات بساحات التخزين والمخازن بعد الإعلان عن جلسة المزاد بداية من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

3- يحق لمشترى كراسة الشروط الراغب فى المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

4- تقام جلسات المزاد لسيارات الجمارك المخزنة فى جميع الموانئ والمنافذ الجمركية على مستوى الجمهورية فى مكان واحد فقط: قاعة النادى المصرى - القاهرة- بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، وفى الغالب تبدأ الجلسة فى تمام الساعة 12 ظهراً.

5- وفى جلسة المزاد يتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية، وفى حالة الرغبة فى شراء أكثر من سيارة يتم تقديم البطاقة الضريبية للخاضعين للضريبة من التجار.

6- على من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين أبتدائى لدخول المزاد (10 آلاف جنيه) كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ( ومن حق رئيس الجلسة رفع التأمين الإبتدائى لحظة انعقادالجلسة لضمان جدية المتزايدين) ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين، كما يتم خصم مبلغ التأمين الإبتدائى من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك فى المزاد.

7- يتم البيع طبقاً للترتيب الوارد بكراسة الشروط ، ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

8- يجب على كل مشترك (مزايد) يرغب في شراء اكثر من لوط أن يدفع وصـل تأمين ابتدائى قبل البدء في التزايد علـى اللـوط الثاني ويتم وضـع وصـل تـأمين لـكـل لـوط علـى حـده وإلا لن يؤخـذ منه عطـاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل