اعلان

الغرف التجارية تعلن قائمة أسعار السلع الغذائية اليوم الثلاثاء 22 مارس في الأسواق

الغرف التجارية
الغرف التجارية

تنشر 'أهل مصر'، القائمة الكاملة لأسعار السلع الغذائية في الأسواق، اليوم، الثلاثاء 22 مارس، والتي تضم الحبوب والزيوت والخضر والفاكهة واللحوم والتي يصدرها الاتحاد العام للغرف التجارية في إطار المتابعة اليومية، لأسعار السلع الغذائية في الأسواق.

وتضم القائمة أسعار الخضار والفاكهة والتي تراوحت بين 3 جنيه وحتى 19 جنيه للكيلو في الأسواق، وترصد القائمة الكاملة لأسعار الخضر والفاكهة اليوم الثلاثاء 22 مارس في الأسواق.

وكان من أبرزها أسعار الطماطم التي يتراوح متوسطها من 6.5 جنيه للكيلو، وأسعار البطاطس بـ 5.75 جنيهات، والبصل 3.5 جنيه للكيلو فيما تصل أسعار التفاح الأحمر إلى 19 جنيه للكيلو، والموز 10 جنيهات ، والفراولة 10 جنيه للكيلو.

الخضرواتكما تضم قائمة أسعار السلع التى أصدرها الاتحاد اليوم الثلاثاء، أسعار الحبوب والبقوليات كالفول والأرز والفاصوليا والمكرونة والتي تراوحت بين 5.75 جنيه للكيلو وحتى 24 جنيها للكيلو.

الحبوب والبقوليات

وتضم قائمة أسعار المواد الغذائية، حيث ذكرت الأسعار الإسترشادية لاتحاد الغرف، تراوح سكر السكر من 13.5 جنيه للكيلو، وزيت الذرة من 32.75 جنيه للتر، وزيت الخليط يصل لـ28.50 جنيه للتر في الأسواق.

البقالة

كما تضم القائمة أسعار اللحوم والدواجن والأسماك، حيث ذكرت الأسعار الإسترشادية لاتحاد الغرف، وتراوح سعر اللحم البقري 155 جنيه والكبدة البقرى 65 جنيه للكيلو ودجاج مزارع أبيض 39.75 للكيلو وصدور دجاج مخلى 87.75 جنيه للكيلو وسمك البلطي 32.50 جنيه للكيلو.

اللحوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة