اعلان

"أديبك 2022" يناقش الرقمنة في الطاقة وآثارها على صناعة النفط والغاز

أديبك 2022
أديبك 2022

يقام معرض ومؤتمر إديبك في الفترة من 31 أكتوبر حتي 3 نوفمبر 2022، في دبي بالإمارات العربية، وذلك ضمن سلسلة معارض الرقمنة التي يستضيفها معرض إديبك.

ويقدم تطور التقنيات بوتيرة غير مسبوقة ميزة كبيرة لشركات الطاقة التي تدمجها في عملياتها لدفع تحول الأعمال وتسريع عملية صنع القرار ومعالجة إزالة الكربون من العمليات، بالتوازي مع التجمع الأكثر نفوذاً في العالم في صناعة الطاقة.

ويستضيف أديبك معرض الرقمنة في الطاقة - منصة تقدم منتدى فريدًا لصناعة الطاقة العالمية لمصدر أحدث الابتكارات التكنولوجية اللازمة لدفع الكفاءات، وإطلاق العنان للقيمة والفرص غير المستغلة، وتحسين التكاليف في قطاع الطاقة.

أحدث الابتكارات التكنولوجية

سيكون معرض الرقمنة في الطاقة المخصص بمثابة عرض عالمي لأحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستمكن صناعة الطاقة من التركيز بقوة على كل من رأس المال والكفاءة التشغيلية، وتقديم قيمة حقيقية للاستثمار، حيث تصبح الرقمنة أكثر تكاملاً في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ويناقش معرض الرقمنة في الطاقة عدة موضوعات منها:

1- مفتاح النمو المستقبلي وزيادة كفاءة قطاع النفط والغاز والطاقة، ستكون الرقمنة في طليعة أديبك 2022.

2- عرض التقنيات الجديدة، بينما ستركز المناقشات على آثار الرقمنة على الصناعة وأفضل الطرق التي يمكن من خلالها استخدام التقنيات الناشئة.

3- يمكن لخبراء الصناعة والشركات تجربة الطيف الكامل للرقمنة ، من البيانات الضخمة والسحابة والتعلم الآلي لاكتساب أفضل الأفكار حول إمكاناتهم وتقييم أفضل ما يناسبهم لتحسين الكفاءة والإنتاجية.

4- مع التحول الرقمي لشروط المنافسة للعديد من الشركات، يوفر أديبك 2022 فرصًا هائلة للنمو عبر الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

5- المقابلات مع صانعي القرار والمديرين التنفيذيين على مستوى الهيئات الحكومية التي تتطلع إلى الاستثمار في تحويل نماذج أعمالها وعملياتها رقميًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)