اعلان
اعلان

تفاصيل طرح «المجتمعات العمرانية» فرص استثمارية بالمنصورة الجديدة

المنصورة الجديدة
المنصورة الجديدة

حددت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح 3 قطع خدمية خلال شهر أبريل الحالى، على المستثمرين بمدينة المنصورة الجديدة.

وجاءت القطعة الأولى بمركز الخدمات الفاصل بين المرحلة الأولى والثانية بنشاط تجارى بمساحة 11356مترًا مربعًا، وحددت لجنة التسعير 8400 جنيه للمتر.

وتم تحديد النسب البنائية لها بما لا يزيد على 40% من إجمالي المساحة الكلية، وتكون ارتفاعات المشروع أرضى وطابقين، على أن ينفذ في مدة تصل لنحو 4 سنوات، وهي نفس المدة الخاصة بسداد سعر الأرض.

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قطعة أرض بالمنصورة الجديدة وتحديدًا بمركز خدمات 2 بالمرحلة الأولى نشاط نادي رياضى على مساحة 14.8 فدان، وحددت لجنة التسعير 4070 جنيه للمتر، خاصة بعد أن تم تحديد النسب البنائية لها بما لا يزيد على 5% من إجمالى المساحة الكلية، ويكون ارتفاعات المشروع أرضى ودور، على أن يتم تنفيذه فى مدة تصل لنحو 5 سنوات، وهى نفس المدة الخاصة بسداد سعر الأرض، ستكون على أقساط نصف سنوية لمدة 10 أقساط.

كما طرحت الهيئة القطعة الثانية المطروحة بمدينة المنصورة الجديدة خلال الشهر الجارى بمركز خدمات المرحلة الأولى نشاط تجارى بمساحة 2971 مترًا مربعًا، وحددت لجنة التسعير 9535 جنيهًا للمتر، خاصة بعد أن تم تحديد النسب البنائية لها بما لا يزيد على 40% من إجمالى المساحة الكلية، ويكون ارتفاعات المشروع أرضى وطابقين، على أن يتم تنفيذه فى مدة تصل لنحو 3 سنوات، وهى نفس المدة الخاصة بسداد سعر الأرض، بأقساط كل 6 أشهر.

WhatsApp
Telegram