اعلان

وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات أبراج المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة

وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : أهل مصر

بدأ الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته بمدينة العلمين الجديدة، بتفقد أعمال تشطيبات الأبراج التي تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ 15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازي تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، كما يتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، وتم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعدد من المحال.

وعلى هامش تفقده لمشروع الأبراج الشاطئية، عقد الوزير اجتماعا مع مسئولي الوزارة والهيئة وجهاز المدينة، لاستعراض الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات السكنية والخدمية، وأعمال المرافق والطرق وغيرها بمدينة العلمين الجديدة، موجهاً بالإسراع معدلات التنفيذ.

وأشار الوزير إلى أن المشروعات التي يتم تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة توفر عشرات الآلاف من فرص العمل، وتوفر أيضا فرصا للاستثمار للقطاع الخاص، وتسهم في تحقيق التنمية التي تستهدفها الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً