اعلان

مجموعة «البارون» تتعاقد مع «KAD» لإدارة مشروعها «فيجور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

تعاقدت مجموعة البارون للتطوير العقاري، اليوم الأحد، مع شركة (KAD) كوميرشيال بروبيرتي مانجمنت لإدارة المراكز التجارية لإدارة مشروعها "فيجور"، باكورة أعمال المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والبالغ إجمالي استثماراته ٦٥٠مليون جنيه.

وأوضح كيرلس حازم ظريف الرئيس التنفيذي لمجموعة البارون أن التعاقد مع شركة (KAD) يأتي في إطار توفير شركة إدارة متخصصة ومحترفة تدير مشروع فيجور وهو مشروع متعدد الأنشطة على مساحة ٣٨٠٠ متر، ويتكون من أرضي و١٠أدوار،

ويشتمل على ٢١٨وحدة ما بين السكني والتجاري والإداري والطبي، مضيفًا أن فيجور يقع في قلب الداون تاون بإطلاله على شارعيين رئيسين بالقرب من المناطق الحيوية والمونوريل والحي الحكومي.

وقال "كيرلس"، إنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري الهندسي محمد طلعت لتنفيذ التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع، مضيفًا أن جميع الوحدات التجارية والطبية كاملة التشطيب؛ لضمان أجهزتها للمشتريين أوالمستأجرين وتقدم المجموعة مساحات متعددة الأغراض.

والجدير بالذكر أن شركة (KAD)، تأسست عام ٢٠١٢، وتمتلك قاعدة كبيرة من العملاء، وتقدم (اKAD) الخدمات الاستشارية والإدارية لما يزيد عن ٢٠مركزًا تجاريًا، وتتركز خبرة( KAD) في الاستشارات الخاصة بالبنية التحتية، وتشغيل المراكز التجارية.

وكشف "كيرلس"، عن استهداف المجموعة سلسلة متنوعة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعكف الشركة على إعداد مخطط؛ لتكوين محفظة متنوعة من المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني