اعلان
اعلان

دنيا ذهني: المسؤولية المجتمعية للشركات وخلق مناخ مناسب للاستثمار أساس التنمية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت المهندسة دنيا ذهني، عضو مجلس إدارة رفكو للإنشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الأهلي، على أهمية الدور الفعال وتأكيد المسؤولية المجتمعية داخل الشركات والمؤسسات وتقديم الدعم الدائم للموظفين وجميع العاملين.

وأكدت أن خلق مناخ مناسب لبيئة الاستثمار، يتطلب دائما التشجيع والتحفير لزيادة معدلات الإنتاج في أي قطاع، سواء كان في مجال الإستثمار العقاري أو غيره من القطاعات الاقتصادية الأخرى.

وعبرت المهندسة دنيا ذهني عن سعادتها بتحقيق رفكو نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من التكاتف للوصول للأفضل دائما .

وأكدت زهني أن العمل بروح الفريق داخل رفكو، هو البطل الحقيقي في تحقيق النجاح بمعدلات بيعية مرتفعة، وسط قطاع عقاري يحظى بمنافسة شريفة وكبيرة بين الشركات العقارية، معبرة عن شكرها ‏لمجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير برئاسة المهندس رامي فارس وكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة .

وتابعت قائلة سنواصل العمل الدؤوب وتحقيق النجاحات خلال العام الجاري بمزيد من العروض الجديده للعملاء مؤكدة أن الجميع يعمل على قدم وساق والدليل على ذلك تحقيق نسبه إنشاءات مرتفعة داخل المشروع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة "الموندو السكني " وغيرها من مشروعات رفكو .

جدير بالذكر أن المهندسة “دنيا ذهني” عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي حصدت لقب “وزيرة السعادة ” للدور الفاعل في الشركة لما تبذله من جهود كبيرة داخل وخلق جو مختلف يحث على روح التعاون والعمل بروح الفريق ما دفع الموظفون ومجلس الادارة لمنحها هذا اللقب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس